قررت لويز أن تفكر بشكل إيجابي في طريق عودتها إلى غرفتها. فمهما بدا إيان وكأنه يذكرها بالأسد، لم يكن عليها أن تخاف منه. كان الحرم الجامعي كبيرًا وكان به عدد كبير من الطلاب، وكانت فرص الاصطدام به ضئيلة في كثير من الأحيان. كان هناك العديد من الفصول الدراسية المتاحة، وكان بإمكانها اختيار معظمها بحرية باستثناء بعض الاستثناءات. بالطبع، وبسبب سوء الحظ، كان هناك احتمال لتداخل بعض فصولهم الدراسية.
ومع ذلك، كان هناك 24 ساعة في اليوم و168 ساعة في الأسبوع. لم يكن الأمر بالشيء الهين أن أتقاسم بضع ساعات معه. وصلت لويز أمام غرفتها بخطوة خفيفة عندما رأت فتاة تنتظرها. كان شعرها داكنًا جميلًا وقدمت نفسها باسم كلير إيريس.
"اسمي لويز سويني."
"أعلم ذلك. لقد رأيتك عندما حصلت على تكريم العميد في حفل الدخول. أنت الطالب الأول في الفصل، أليس كذلك؟"
"نعم، هذا صحيح."
"أنا هنا لأشرح لك تقاليد الأكاديمية."
"التقاليد؟"
"نعم، مثل بقايا العصور القديمة."
كان لدى كلير لهجة خفيفة، لكن لويز هزت رأسها فقط للتأكد من أنها لم تسمع خطأ.
بغض النظر عن كيفية تفكيرها في الأمر، يبدو الأمر كما لو كانت تصادف عددًا كبيرًا جدًا من الآثار هذا العام.
"تقليديًا، يخدم الطالب الأول في السنة الأولى في مجلس الطلاب."
"مجلس الطلاب؟"
"إنها ليست وظيفة كبيرة. فأنت تمثل مصالح الطلاب و... حسنًا، هذا هو ما يفترض بك القيام به، لكن وظيفتك الفعلية أشبه بوظيفة عامل صيانة."
ابتسمت لويز بابتسامة خالية من روح الدعابة عند سماع كلمة "عامل صيانة". كان هدفها الحصول على درجات جيدة.
"أنا آسف، ولكنني-"
"أوه، ولكن لا يزال هناك مزايا لذلك. سوف تتمتع بسمعة طيبة في نظر المعلمين ويمكنك جمع العديد من خطابات التوصية."
رسائل التوصية! كانت عينا لويز مفتوحتين على اتساعهما.
"حتى بعد التخرج، لا يزال أعضاء مجلس الطلاب يدعمون بعضهم البعض. وسيكون ذلك مفيدًا للغاية، حيث كان كل طالب تقريبًا تولى مناصب رئيسية في مجلس الطلاب."
كانت هذه هي العلاقات عالية الجودة التي تحتاجها سيدة الأعمال! فماذا ينبغي لها أن تفعل؟ لقد بدأ الأمر يبدو وكأنه عرض مغرٍ للغاية. ومع ذلك، إذا دمرت درجاتها من خلال العمل كعامل صيانة، فلن تؤتي علاقاتها الجيدة ثمارها أيضًا.
"أوه، وفيما يتعلق بالدرجات، لا نقوم بالعديد من الأنشطة قبل الامتحانات، لذا لا داعي للقلق."
لقد ذكرت كلير ايريس بعض المزايا الإضافية. خلال فترة الامتحانات، تستطيع لويز الدراسة في غرفة مجلس الطلاب الأكثر راحة بدلاً من المكتبة المزدحمة. كما كان العديد من أعضاء المجلس حاصلين على درجات جيدة، لذا إذا لم تكن تعرف أي شيء، فيمكنها أن تسأل.
"ولكنك أيضًا سيدة أعمال سويني."
ابتسمت وأضافت ميزة أخرى.
"ربما يكون أكبر عامل جذب بالنسبة لك هو أنه إذا قدمت المشروع المناسب، فيمكنك استخدام صندوق مجلس الطلاب."
ماذا ينبغي للويز أن تفعل؟ قد تكون هذه الفرصة التجارية الفريدة بمثابة تجربة رائعة بالنسبة لها. لقد اعتقدت أنها قد تنخدع بها، لكنها لم تستطع اتخاذ هذا القرار بسهولة. لقد كان الأمر مفاجئًا للغاية.
"بالطبع، ليس عليك أن تقرر الآن"
طمأنتها كلير وكأنها شعرت بقلق لويز، فتنفست لويز الصعداء.
"سنعقد أول اجتماع لمجلس الطلاب في الساعة الثامنة من صباح الغد. إذا كنت ترغب في الانضمام إلينا، فتوجه إلى غرفة مجلس الطلاب في قاعة المحاضرات في الطابق الأول بحلول ذلك الوقت."
" أنا…"
فتحت لويز فمها بعناية.
"إنها توصية رائعة ولكن ربما أنا..."
"لقد أخبرتك، أليس كذلك؟ لا بأس إذا لم تأت. الطالب المتفوق الذي يخدم مجلس الطلاب هو مجرد أثر قديم."
تركتها كلير لتفكر في الأمر، وعادت لويز إلى غرفتها، وقد نسيت اتفاقها مع إيان منذ فترة طويلة.
***
عندما استيقظت لويز في الصباح الباكر، اغتسلت ثم ارتدت زيها الرسمي بعناية. ثم قامت بتمشيط شعرها الذهبي بعناية ثم نظرت إلى الوقت.
السابعة والنصف.
نظرت إلى نفسها في المرآة وفكرت في قرارها مرة أخرى.
مجلس الطلاب. كان العرض جذابًا للغاية. ماذا ينبغي لها أن تفعل؟ كان هذا هو الشيء الوحيد الذي استطاعت التفكير فيه الليلة الماضية. لم يخطر ببالها حتى عرض إيان.
'هاه؟'
هذا صحيح - لم تفكر في إيان على الإطلاق. كانت مشغولة للغاية بحيث لم تهتم بمثل هذه الأمور التافهة. يمكن للويز التركيز على عمل مجلس الطلاب ومشاهدة الرومانسية بين إيان وستيلا تزدهر من حين لآخر. علاوة على ذلك، بدا مجلس الطلاب داعمًا لبعضهم البعض، لذلك لن يكون لدى إيان حاجة لمساعدتها.
وبفضل هذه الأفكار، اتخذت لويز قرارها.
أمسكت بحقيبتها الجلدية وخريطة الأكاديمية من مكتبها. كانت تنتظر خارج السكن في طقس ربيعي مثالي لبدء فصل دراسي جديد. شعرت أن الكثير من الأشياء الجيدة كانت في طريقها.
كان الصباح لا يزال مبكرًا، لذا كان الحرم الجامعي هادئًا للغاية. اتبعت الخريطة إلى غرفة مجلس الطلاب، ولكن عندما وصلت لم تسمع أي أصوات قادمة من الداخل. ربما لم يكن هناك أحد هناك بعد.
هل يجب عليها أن تدخل؟ طرقت الباب قليلاً ثم أدارت مقبضه. وعندما فتح الباب جزئيًا، شعرت بتيار هواء يهب من خلاله. بدا الأمر وكأن شخصًا ما ترك النافذة مفتوحة.
فتحت لويز الباب بالكامل، ونظرت في عيني شخص كان يتكئ على النافذة ويبتسم لها بلا مبالاة. شككت لويز في عينيها للحظة.
"مرحبًا بك، لويز سويني."
كان إيان.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...