الفصل 11: لماذا هربت؟ (2)

42 1 0
                                    


كانت عينا لويز ترتعشان من الخوف. لقد كان قريبًا جدًا منها. فتحت فمها وهي تنظر إلى عينيه المظلمتين.

"لم أكن أركض..."

صوتها يهتز قليلا.

"كنت أتحقق فقط من أنني في المكان الصحيح. ما زلت غير معتاد على الحرم الجامعي."

ابتسمت بتوتر.

"لكنني لا أستطيع أن أترك صديقي في ورطة. "

لم تكن تسير نحو الجحيم فحسب، بل كانت تسير بكامل سرعتها.

"صديق؟"

"…هل من الغريب أن أدعوك صديقًا؟ "

"لا، ليس الأمر غريبًا تمامًا. لا أعتقد أنه خطأ. ربما يمكن وصف علاقتنا بأنها "أصدقاء طفولة"."

لا، لم يكن صديق طفولتها بالتأكيد. ولكن إذا كان هذا ما يريده، فهي على استعداد لتعديل تعريفها الخاص للمصطلح.

صديق الطفولة: علاقة خطيرة حيث يمكن لصديق من الطفولة أن يدمر حياة صديق آخر في أي وقت.

"يسعدني أن أسمعك تقولين إنك صديقتي، على الرغم من أنك خطيبتي السابقة التي هربت فقط لأنك شعرت بعدم الارتياح عند رؤية وجهي."

لم يكن وجهه هو ما جعلها تشعر بعدم الارتياح. على أية حال، شعرت لويز بأنها محظوظة لأن إيان وافق على الأقل على الصداقة. لقد كان لطيفًا بما يكفي لدرجة أنه لم يفعل أي شيء قاسي لصديق.

"ليس حقًا. سمو الأمير، لم تخبرني بأنك ستحضر اجتماع مجلس الطلاب هذا، لذا فقد فوجئت فقط."

"لم أخبرك؟"

"لم تفعل ذلك."

لو كانت تعلم، لكانت تراجعت عندما تلقت الدعوة للانضمام إلى مجلس الطلاب.

"أعتذر عن ذلك."

أخيرًا ابتعد إيان عنها، وسحب ذراعه ونظر إليها بتعبير أكثر لطفًا.

"أنا آسف لأن صديقي العزيز لا يعرف ما يعرفه الطلاب الآخرون."

"الشائعات تصل إليّ ببطء."

"أعتقد ذلك."

لن يهتم أي نبيل أو عامة الناس بنقل هذه المعلومة التافهة لها.

"على أية حال، أنا رئيس مجلس الطلاب. ومن المؤسف أنني لست مؤهلاً لهذه الوظيفة."

"كافٍ؟"

بصفته رئيسًا للطلاب، كان يتمتع بأعلى سلطة وواجب بين الطلاب. ولم يكن ذلك مختلفًا عن وضعه الحقيقي.

"هناك الكثير مما يجب القيام به، ولهذا السبب أعتمد دائمًا على بقية مجلس الطلاب."

"سيكون من الرائع أن نكون مع أشخاص موثوق بهم."

تحدثت لويز وكأنها تتحدث عن عمل شخص آخر. كانت لا تزال تبحث عن فرصة للهروب.

"يمين؟"

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن