"عندما أعود إلى العاصمة، هل يمكننا أن نلتقي في بعض الأحيان مثل هذا؟"
"ستأتي إلى الدفيئة، أليس كذلك؟"
"هذا صحيح. قالت السيدة سويني إنها تريد رؤية وجهي."
"وسيمون سيأتي للزيارة أيضًا. يمكنكم أن تجتمعوا معًا"
"بالطبع، هذا أيضًا. ولكن أعني-"
توقف عن المشي، ثم التفت إلى لويز، وعندما لفتت انتباهه، فتح فمه ليقول المزيد.
"إنني أتطلع إلى لقائك في الدفيئة."
في تلك اللحظة، ارتخى قبضته. لم يعد هناك ما يمكن قوله، وكأن كل منهما يبني جداره الخاص بشكل طبيعي. كانت لويز تعرف السبب. بمجرد أن نظرت إليه، لا بد أن إيان تذكر الوعد الذي قطعه على هذا السطح.
'أنا آسف…'
قدمت لويز اعتذارًا صغيرًا في قلبها. وكما قال سابقًا، كانت مطالب لويز أشبه بربط يديه وقدميه معًا.
"هل علينا أن ندخل الآن؟"
أومأت لويز برأسها. ربما لم يعد بإمكانهم تحمل هذا الجو المحرج.
استدارت لويز لتغادر أولاً، وتبعها هو. لم يتبادل الاثنان كلمة واحدة أثناء نزولهما الدرج وعبورهما للممر. لم تتمكن لويز من الالتفاف إلا عندما وصلت أمام غرفتها. كان جسده في الظل.
"لذا."
تمكنت لويز من فتح فمها للتحدث.
"نم جيداً."
"أنت أيضاً."
أجابها بوضوح، استدارت لويز وأمسكت بمقبض الباب.
لمست يد أذنها. شعرت بحرارة أصابعه تخترق شعرها، وسمعت صوته الناعم وهو يداعبه. أمسكت لويز بمقبض الباب بكلتا يديها ولم تتحرك. لم تستطع أن تستجمع شجاعتها للنظر إلى الوراء، رغم أنها لم تكن المرة الأولى التي يلمس فيها شعرها. تجمد جسدها في ترقب غريب لهذه اللحظة.
تحركت يده ببطء على طول خصلات شعرها المتدلية. وتتبعت أصابعه من أذنها إلى رقبتها. ثم من كتفها إلى خصرها. وعندما وصل أخيرًا إلى نهاية خصلات شعرها، سقطت يده أخيرًا. كان هناك نوع مختلف تمامًا من الحرارة يوخز بشرتها.
لقد تحدث بلهجته المعتادة.
"نم جيداً."
أومأت لويز برأسها قليلًا، ثم ركضت إلى غرفتها. ودون أن تفكر حتى في تغيير ملابسها إلى بيجامتها، ألقت بنفسها على السرير.
لقد انتابتها أفكار مخزية لا يمكن وصفها عندما لمس شعرها. لقد اعتقدت أنه سيذهب إلى أبعد من ذلك، وشعرت بخيبة أمل عندما سقطت يداه.
كانت لويز هي من وضعت هذه الحدود. احمر وجهها خجلاً، وتردد صوت قلبها في طبلة أذنها. كانت المسافة الدقيقة التي أظهرها لها اليوم بسبب وعده للويز. كان قلبها ينبض بقوة لدرجة أنه كان مؤلمًا. لماذا كان عليه أن يستمع إليها؟ كان بإمكانه أن يفعل ما يريد.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Tarihi Kurguالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...