الفصل 138: الحجم والوزن لتغيير العالم (1)

4 0 0
                                    


"ما هذه الخدعة؟"

صرخ البروفيسور لاسين على شاغلي الغرفة، وكادت لويز أن تقول: أريد أن أعرف أيضًا!

"خدعة؟"

رفع إيان شفتيه عن ظهر يد هيسه، وألقى الأستاذ نظرة سامة على هيسه.

"لا أعرف من أنت، ولكنك لست السيدة سويني. أنا أعرفها، كانت ذات يوم طالبة لدي."

"هذا ليس الوقت المناسب للأستاذة لاستعادة ذكرياتها القديمة."

"إيان أودمونيال!"

"لقد أخبرتك بالفعل. أنا لست هنا كرئيس لمجلس الطلاب."

"…"

قبضت الأستاذة على قبضتها. كان اسم لابيس لا يزال تحت سيطرة العائلة المالكة. كان بإمكان أي عضو بالغ في العائلة المالكة أن يخدم كرئيس لعائلة لابيس، لذا فقد نصب إيان نفسه على الفور وصيًا على الضحية، ستيلا لابيس.

دور لم يكن من مهام رئيس مجلس الطلاب.

"…صاحب السمو."

لقد خاطبته بطريقة أقرب إلى موقفه الدنيوي.

"جيد جدًا. كنت أتوقع منك أن تكون أكثر انتباهًا."

وبطبيعة الحال، فإن الإشارة إلى الوضع الخارجي للشخص داخل الأكاديمية كان بمثابة انتهاك للقواعد، ولكن لم يأخذه أحد على محمل الجد.

"أنا الوصي على اثنين من الطلاب المعنيين، وأنت باعتبارك الأستاذ المسؤول عن القضية-"

هبطت عينا إيان على وجه لويز، فتوقف عن الكلام على الفور. وحدق فيها. وامتد الصمت لفترة طويلة قبل أن تناديه لويز بحذر.

" …. رئيس؟"

وكأن المكالمة أخرجته من تفكيره، فبدأ فجأة يقترب منها، وظهر الغضب على وجهه مع كل خطوة، وتراجعت لويز إلى الخلف دون قصد.

"الرئيس؟"

مسح وجهها بأصابعه الطويلة، ونظرته تتجه على طول الخدش من أذنها إلى خدها.

"…اتصل بالكنيسة."

كان صوته منخفضًا بشكل خطير، وهرعت لويز للإجابة بسرعة.

"أنا بخير!"

لم يكن بوسعهم استدعاء كاهن لمجرد خدش بسيط. وربما لم يكن إيان نفسه يستمتع بمثل هذه الرفاهية.

ومع ذلك، التفت إيان إلى البروفيسور لاسين بنظرة تحذيرية، كما لو أنه لم يسمع لويز.

"الآن."

"يمكننا استدعاء المعالج."

أجابه الأستاذ بالنفي.

"إنه أفضل بكثير من الكنيسة. حتى النبلاء يضطرون إلى الانتظار بضعة أيام قبل أن يتمكنوا من رؤية الكاهن."

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن