الفصل 156: عرض رهيب ومثالي (1)

3 0 0
                                    

"كلير!"

أومأت كلير إلى الشخص الذي ينادي إسمها.

"أخ؟"

كان شقيقها الكونت إيريس، الشاب الذي كان يقود عائلة إيريس. كان يحمل نظرة الغضب المعتادة على وجهه. ما صدمها هو أن تلك النظرة كانت موجهة إلى خطيبها.

"ما هذا الازدراء!"

اقترب الكونت إيريس من كلير وبدأ بفحص جسدها وكأنه يريد التحقق من تلف منتجه. لقد شعرت بالرعب من تلك النظرة غير السارة. وعندما انتهى من فحصه، تحدث بصوت قاتم.

"لم يحدث شيء؟"

كان وجهه مطابقًا لما كان عليه عندما سألها خطيبها: "أين ذهبت؟" كان نفس السؤال، فقط الشخص الذي طرحه تغير.

"لم يحدث شيء يا أخي."

"حسنًا. جيد جدًا. انتهت خطوبتك مع هذه العائلة. سأعيدك إلى الأكاديمية."

بدت كلير مندهشة.

"زيادة؟"

"نعم، لا يمكننا أن نستمر في الزواج بعد هذه الوقاحة."

كم هو غريب، خاصة وأن شقيقها هو الذي دفع كلير إلى الزواج بقوة أكبر من أي شخص آخر. كل ما كان يعرفه هو الربح والخسارة، ولم تكن تعتقد بأي حال من الأحوال أنه سيسمح لها بالخروج من هذا.

"الكونت إيريس! ما معنى هذا؟"

دخل خطيبها وحدق فيهما، وأشار الكونت إيريس إلى كلير بذقنه.

"لقد فعلت هذا وتتوقع أن تحافظ على عقد الزواج؟ هذا هراء!"

أمسك ذراعي كلير لإظهار كدماتها.

"آه..."

أطلقت كلير أنينًا صغيرًا من الألم، لكن صوته وقع على آذان أخيها الصماء. دار خطيبها حولهما بعنف.

"لعنة عليك! إذن افعل ما يحلو لك! لو لم أكن أنا، هل كانت هناك عائلة ستعطي المال مقابل فتاة صغيرة مملة؟"

تجمد الكونت إيريس، ثم التفت إلى خطيبها بسخرية.

هل لديك المال حقًا؟

"…!"

"بمجرد زواجك، كنت تخطط لتقديم طلب إفلاس. وإلا فلن تتمكن من الزواج من امرأة نبيلة."

نظرت كلير إلى أخيها. لحسن الحظ، لم يكن يشعر بخيبة أمل تجاهها. لم يكن التعامل مع كلير مهمًا بالنسبة له، لكنه كان بمثابة عذر جيد لإبطال الزواج.

"الكونت مولر لن يتلقى فدية، أليس كذلك؟"

"نعم."

بدأ أخوها بسحبها بعيدًا بسرعة وأجاب بصوت هادئ.

"لا داعي للقلق، سنبحث عن مباراة أفضل من الآن فصاعدًا."

تعثرت كلير إلى الأمام وهي تكافح لمواكبة وتيرة أخيها السريعة. تمكنت من الحفاظ على توازنها، لكن أحد حذائها سقط.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن