الفصل 135: كنت خائفًا (2)

4 0 0
                                    


لقد كان البروفيسور لاسين!

أخفضت ستيلا رأسها واختبأت خلف البروفيسور هيل. إذا اكتشف البروفيسور لاسين أنها غادرت المستوصف ولم تكن تحضر الدروس ولا تعمل على بيانها، فمن المؤكد أنها ستواجه مشكلة.

"مرحبا أستاذ لاسن."

كان صوت البروفيسور هيل ثابتًا، مما أثار دهشة ستيلا. فقد كانت تتوقع تلعثمه الخجول المعتاد.

"كيف تسير الاستعدادات للمنتدى مع معهد الأبحاث الإمبراطوري؟ هل هناك أي مشاكل؟"

أمسكت ستيلا بمعطف البروفيسور هيل عندما اقترب صوت البروفيسور لاسين.

"لا مشاكل."

"العميد لا يريد أي أخطاء."

"نعم."

"ستكون هذه فرصة عظيمة بالنسبة لك، حيث أن لديك علاقات قوية مع لاسين."

"فرصة عظيمة بالنسبة لي...نعم."

كان هناك تلميح من الازدراء في صوته، لكن يبدو أن البروفيسور لاسين لم يلاحظ ذلك.

"سأتطلع إلى ذلك إذن."

تراجعت أصوات الأستاذة لاسين. بدا الأمر وكأنها عائدة إلى قاعة التدريس على عجل، ووقف الاثنان متجمدين حتى اختفت عن الأنظار.

"يا إلهي، أنا آسف! لقد أمسكت بك فجأة... هل أذيتك؟"

استدار البروفيسور واين هيل وبدأ في الاهتمام بستيلا، فتركت معطفه.

"يؤذي؟"

"حسنًا، أنا آسف..."

أدركت ستيلا أنه كان يعتذر عن إمساكه بمعصمها. ومع ذلك، بفضله، لم تصطدم بالبروفيسور لاسين.

"حسنا إذن..."

لقد تلاشى كلام البروفيسور هيل وبدأ يمشي مرة أخرى. يا له من أستاذ غريب! في غمضة عين تحول من شخص واثق إلى شخص متواضع.

مرّ الثنائي بجانب العديد من الطلاب، والكافيتريا، ثم بدءا في الصعود على منحدر شديد الانحدار إلى حد ما.

"هذا هو حقل الفراولة الخاص بالحارس."

وأشار إلى حقل مفتوح، على الرغم من عدم وجود أي فراولة في الوقت الحالي.

"فإن الزهور التي تلقيتها هي زهور الفراولة؟"

هز رأسه.

"لا، أردت فقط أن أشير إليك."

وبعد أن أخذ قسطاً قصيراً من الراحة في حقل الفراولة، بدأ البروفيسور هيل بالمشي مرة أخرى.

هل يجب علينا حقًا أن نصعد هذا التل؟

"...أنت لا تريد ذلك؟"

لقد نظر إلى الوراء مع بعض الندم.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن