الفصل 162: احفظ كل واحد (2)

3 0 0
                                    

حافظ إيان على وعده للويز على الرغم من معاناته من الدراسة المكثفة أكثر من أي وقت مضى.

الوعود بشأن القبلات، بالطبع.

"لقد مررت بوقت عصيب اليوم."

بعد أن أنهيا الدراسة معًا وتوجهوا نحو المبيت، أعطاها قبلته الموعودة في الردهة المهجورة.

اليوم كان إصبع الخاتم في يدها اليسرى. استغرق الأمر عشرة أيام كاملة حتى يترك إيان قبلة على كل إصبع من أصابع لويز. لقد أظهر نفس القدر من المودة لكل إصبع.

"عندما قال أنه سيقبل مكانًا مختلفًا كل يوم..."

بالطبع، لم تشعر بخيبة الأمل. أبدًا! لقد فوجئت ببساطة بالتزامه بذلك. ظلت شفتاه لفترة طويلة على إصبعها، كما لو كان يحفظ الملمس كشكل.

بعد أن قبّلها بقبلة دافئة، فتح عينيه ببطء وابتسم بهدوء. كان الأمر محرجًا بعض الشيء بالنسبة للويز أن تراه سعيدًا للغاية، لذا حاولت تحويل الموضوع.

"أوه، لقد انتهيت من الأصابع اليوم."

"بالفعل."

أمال رأسه وقبّل كفها.

"أوه، هذا غريب."

"أنت لا تحب ذلك؟"

نظر إليها، وأجابت لويز بصراحة.

"أ-إنه شعور جيد."

"بالطبع."

نزلت شفتاه على راحة يدها، قبل أن يضغط برفق على معصمها. لامست أنفاسه الحارة نبضها الحساس، مما تسبب في تسارع دقات قلبها. سحبت لويز يدها في مفاجأة، ولحسن الحظ تركها.

"لا يمكنك تقبيل الكثير من الأماكن في وقت واحد."

"حقًا."

شعرت لويز بالتوتر قليلاً عندما ابتسمت قائلةً، "هذه ليست مشكلة على الإطلاق".

"هل أنت متأكد؟"

لقد أمضى عشرة أيام وهو يقبل كل إصبع من أصابعها. وكان هناك جزء آخر من جسدها يشبه الأصابع، ولكن بغض النظر عن مدى رغبته في ذلك، لم تسمح له بتقبيل أصابع قدميها. كان ذلك أكثر من اللازم.

"اوه، لا شيء."

"ممل."

ضحكت لويز وعادت إلى غرفتها. لحسن الحظ لم يقبل قدميها، ولكن في الأيام التالية انتقل إلى جبهتها وتاج رأسها وشعرها. في بعض الأحيان كان يتمتم بصوت خافت وهو يداعب خصلات شعرها الأشقر، لكن لويز لم تستطع فهم كلماته. سألته إذا كان يتحدث بلغة أجنبية، لكنه لم يجب.

حاولت لويز أن تستنتج بنفسها ما كان يقوله. وبما أن أنفاسه كانت أكثر سخونة وقلبه ينبض أسرع من المعتاد، فربما كان يتحدث بكلمات جميلة لا يتبادلها سوى العشاق؟ دغدغت فكرة ذلك قلبها.

*

*

*

ولكن بعد فترة وجيزة، شعرت لويز بثقل قلبها كالصخرة. فقد انتهت الامتحانات، وبدأت المنافسة على إجابات التقارير الخاطئة. وكان من واجب مجلس الطلاب أيضًا إعداد حفل التخرج، ولم يكن لدى لويز وقت للفرح أو المتعة بخلاف حلوى الجيلي العرضية عندما سلمت تقاريرها.

ولكن لويز سمعت أخيرًا بعض الأخبار السارة التي من شأنها أن تخفف بعض الثقل في قلبها. فقد تم الإعلان عن القرارات المتعلقة بالبروفيسور لاسين والبروفيسور هيل.

لم يُسمح للبروفيسور هيل بالتدريس في الأكاديمية لمدة خمس سنوات تالية. ومع ذلك، سُمح له بإجراء الأبحاث بهدوء داخل الأكاديمية. كان ذلك أمرًا لا مفر منه نظرًا لإنجازاته والأموال المخصصة له بالفعل لإجراء الأبحاث. على أي حال، كانت لويز سعيدة لأنه سيبقى في الأكاديمية كباحث.

لقد تم فصل الأستاذة لاسين رسميًا من منصبها التدريسي، ولم يكن بوسعها التأثير على الأكاديمية بأي شكل من الأشكال. وقد قبلت الأستاذة القرار دون تحفظ. وعندما تم الإعلان عن الحكم، كانت قاعة الدرس الخاصة بها فارغة بالفعل. ربما كانت تلك الكونتيسة لاسين المخيفة تنتظر تخرج لويز من الأكاديمية الآن.

مر يوم آخر. فتحت لويز عينيها على ضوء الصباح، وشعرت بالدفء تحت الأغطية. وفجأة انبهرت بالمنظر أمامها. كان الثلج يتساقط. كانت هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك منذ وصولها إلى الأكاديمية. وكون الثلج يتساقط في مثل هذا اليوم المهم أعطى لويز الشعور بأن كل شيء سوف يسير على ما يرام.

ارتدت لويز ملابسها بسرعة وسارت نحو الرواق. استمعت إلى صوت حذائها وهو ينقر على الأرض. وعندما دخلت الرواق، وجدت إيان وسيمون ينتظرانها هناك بالفعل.

هل قمت بالتأكد بالفعل؟

نظرت لويز إليهم بإلحاح، وهز إيان رأسه.

"لم يتم نشر التصنيفات بعد. علاوة على ذلك، من الأفضل التحقق منها معًا، أليس كذلك؟"

"هذا صحيح."

وبينما كان الثلاثة يتحدثون، بدأ ممر الطابق الأول يكتظ بالناس تدريجيًا. وبدا أن الجميع يتطلعون إلى نتائج الاختبارات هذا العام.

أخيرًا، وصل أعضاء طاقم الأكاديمية ومعهم أوراق كبيرة. وتنقلت عينا لويز بين إيان وسيمون على جانبيها، وشعرت بتوترهما في الهواء. ستحدد نتائج الاختبار علاقاتهما ومشاعرهما الطويلة الأمد.

"كل شيء سيكون على ما يرام."

عبرت لويز عن الفكرة في ذهنها، لكنها لم تستطع إرسال الرسالة إلى الاثنين الآخرين. جمعت شجاعتها وأمسكت بأيديهما. أمسك سيمون وإيان بيديها بحرارة.

نعم سيكون جيدا.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن