الفصل السادس عشر: اخلع ملابسك واستلقِ (1)

35 1 0
                                    


على الرغم من نظرة لويز المذهولة، لم تنهض ستيلا على الفور. كانت لويز قلقة بعض الشيء. كانت تخشى أن تكون ستيلا قد أصيبت بأذى عندما سقطت. كانت ستيلا البطلة الثمينة في العالم، على الرغم من أن لا أحد آخر يعرف ذلك. كان لابد من الحفاظ عليها آمنة. شعرت لويز بالأسف لأنها تدخلت في الرسم التوضيحي.

"سأكون بخير... أوه..."

ولكن لويز لم تكن على ما يرام. حاولت تحريك ذراعها ولكنها صرخت حين شعرت بألم في مفاصلها. دفعت ستيلا نفسها بسرعة إلى الأعلى بنظرة خوف على وجهها. تذكرت لويز فقرة أخرى من الرواية.

"دفعت ستيلا نفسها بعيدًا بسرعة، وكان وجهها أحمرًا فاتحًا. كانت تشعر بالحرج لأنها سقطت من سلم وكانت ممسكة بشخص غريب. لحسن الحظ لم تصب بأذى. نظرت ستيلا إلى الشخص الذي أمسك بها."

"لم أكن أتوقع أبدًا أن أرى هذا من وجهة نظر البطل الذكر..."

نظرت لويز إلى ستيلا التي كانت راكعة فوقها، وكان وجهها مشدودًا بالاعتذار.

"أنا آسف! هل أنت بخير؟"

لم تكن لويز بخير، لكنها حاولت أن تتصرف بهدوء.

نعم، أنا بخير.

"أنت لويز سويني، أليس كذلك؟ لقد كنتِ الأولى في الفصل..."

"نعم. وأنتِ ستيلا لابيس؟"

"أنا...كيف عرفت؟"

"بالمناسبة، رأيت اسمك كطالبة أمينة مكتبة على مكتب أمينة المكتبة."

حاولت لويز أن ترفع كتفيها ولكن ألمًا شديدًا أصاب ظهرها.

"آه..."

"أرجوك انتظر، سأذهب وأحضر شخصًا ما."

بدا الأمر وكأنها تعتقد أنها بحاجة إلى بعض المساعدة. في القصة الأصلية، خلع إيان قميصه للتحقق من وجود أي كدمات على جسده. لم يكن بوسع لويز أن تفعل ذلك هنا وكان من الصعب خلع الزي على أي حال.

كان هناك صوت خطوات تقترب. كانت لويز لا تزال مستلقية على الأرض، ورفعت رأسها بزاوية لترى من أحضرته ستيلا.

"…!"

كان إيان.

لقد شعرت لويز بالصدمة. لقد شعرت وكأنها تستطيع الصراخ بغضب. أي نوع من الأبطال قد أخطأ التوقيت في إنقاذ البطلة حتى تضطر الشريرة إلى القيام بذلك بدلاً منها! لقد كان من الواضح أنه مهمل في أداء واجبه. التقت أعينهما. صرخت لويز عليه دون أن تدرك ذلك.

لماذا أنت هنا الآن؟

وبمجرد أن قالت تلك الكلمات، ندمت على ذلك. من الناحية الواقعية، لم يكن إيان ليعلم أن ستيلا ستسقط من السلم. ولدهشة لويز، لم يجادلها بأن رد فعلها كان سخيفًا أو غير عادل. بل اقترب منها وركع أمام لويز.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن