أهدى القائم على رعاية لويز سلة من العنب الأخضر. وعندما قضمت لويز واحدة، استمتعت بالطريقة التي ينتشر بها حلاوته برفق من طرف لسانها إلى حنكها. كانت رائحته منعشة أيضًا. لقد كان العنب جيدًا حقًا.
قطفت لويز العنب وأكلته واحدة تلو الأخرى وهي تتجه نحو السكن. لم يبدأ العام الدراسي رسميًا بعد، وكان معظم الطلاب يقضون وقتهم في الاسترخاء في غرفهم أو على أسطح المنازل. وبمجرد أن مرت بالمكتبة، رأت فتاة طويلة تلوح بحماس عند الممر. من كانت تلك الفتاة؟ شعرت لويز وكأنها رأتها من قبل. لم تستطع تجاهلها، لذا لوحت لويز بيدها واتجهت نحو المكتبة. وبينما كانت تصعد الدرج، هتفت الفتاة بسعادة واقتربت منها بخطوات مرحة.
"العنب الأخضر!"
"د-هل تريد بعضًا؟"
ابتسمت الفتاة بشكل جميل وأبعدت شعرها جانباً، ثم سحبت لويز من معصمها.
"دعونا نذهب إلى منطقة مشمسة."
توقفت في مكان مضاء بشكل دافئ، ثم قفزت بمهارة على درابزين حجري.
هل تريد مني أن أحملك؟
مدّت الفتاة ذراعها وأدركت لويز أخيرًا من هي.
"س-سيد هيسه؟!"
"إنها روز."
"…وَردَة؟"
"نعم، أنا روز وود."
شون وود، منذ متى كان لديك ابنة مثل هذه...
حدقت لويز في هيسي. كان يرتدي زيًا للفتيات وكان شعره مقصوصًا ومصففًا بشكل مناسب. لم يكن يشعر بأي انزعاج، وكأنه عاش طوال حياته مرتديًا هذا الزي.
"ماذا يحدث؟ هذا هو..."
ابتسم وهو يساعد لويز بسهولة على الجلوس على السكة.
"أنا في مهمة تسلل."
وضع خمس حبات عنب في فمه وهو يجيب.
"التسلل؟ لماذا؟"
"من يدري. ربما كنت أريد فقط أن أقضي بعض الوقت مع لويز من البيت الزجاجي كصديقة."
ابتلع العنب وهز قبضتيه من شدة السعادة. كان لذيذًا. ثم بدأ في وضع العنب في فمه مرة أخرى.
كانت لويز تراقبه وهي تتساءل عن وظيفته، ثم سرعان ما أدركت سبب قيامه بمهمة تسلل. كان السبب هو أن مسؤولي المحكمة كانوا مع إيان على مدار الساعة.
"ليس هناك الكثير من الأشخاص الذين تثق بهم، هيسي."
"إنها ليست هيسي، إنها روز، ولدي شخص أثق به."
أخذ حبة عنب ووضعها مباشرة في فم لويز.
"…أنا؟"
ابتلعت لويز العنب وأومأ برأسه.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...