بدأ الاختبار بشكل طبيعي. ألقت لويز نظرة بطيئة على ورقة الاختبار الخاصة بها. كانت عبارة عن مزيج من الإجابات القصيرة والمقال. كان توزيع الوقت هو المفتاح. إذا تأخرت في أي منهما لفترة طويلة، فلن تتمكن من إكمال الاختبار. كتبت لويز الإجابات التي كانت واثقة منها.وبعد حوالي خمسين دقيقة، وجدت أنها تمكنت من حل معظم أسئلة اختبارها. وكانت الأسئلة كما هو متوقع، وكانت في حالة معنوية جيدة، وخاصة لأن الأستاذة جوليانا لاسين، التي لم تكن تحب لويز كثيرًا، كانت كاتبة الاختبار. رفعت لويز، التي كانت تعمل الآن على حل المسائل المتبقية، رأسها للحظة.
'ستيلا...هل هي بخير؟'
كانت الفتاة ذات الشعر الأحمر التي تجلس أمامها تنظر أيضًا إلى ملاءتها بكثافة عميقة.
"إن يداها تتحركان بقوة أكبر من ذي قبل. هذا يعني أنها في حالة جيدة بما يكفي للذهاب إلى الحفلة، أليس كذلك؟"
وجدت لويز نفسها تضيع وقتها في القلق غير الضروري، فأخفضت نظرها بسرعة. إذا كان لديها وقت لتضيعه على هذا النحو، فمن الأفضل أن تراجع إجاباتها مرة أخرى.
وفجأة، لفت شيء انتباه لويز. كانت ورقة أسفل مكتبها مباشرة. وفي لمحة واحدة، رأت المحتوى المكتوب عليها والذي يتعلق بالامتحان.
'…ما هذا؟'
هل أسقطت ستيلا الورقة عندما كانت مسرعة لوضع ملاحظاتها جانباً؟ لا بد أنها فعلت ذلك. كانت لويز تبتعد بنظرها عن الملاحظات قدر الإمكان، لكن وجود الملاحظات كان يزعجها.
كانت تشعر بالقلق، وكانت تخشى أن يساء فهمها. وكانت الملاحظات تحتوي على صيغة يمكنها حفظها دون الحاجة إلى الغش.
استمر الاختبار في حالة من الترقب الشديد. ولابد أن الأستاذ لاسين، الذي كان يجلس على رأس القاعة في بداية الاختبار، قد سئم من البقاء ساكنًا، فبدأ يسير ببطء بين الطلاب واحدًا تلو الآخر.
'ماذا أفعل…'
إذا نظرت إلى لويز، فمن المؤكد أنها سترى الملاحظات التي سقطت أمام مكتبها. إنها تفضل أن تقولها أولاً. أعتقد أن ستيلا أسقطت ملاحظاتها. ولكن إذا فعلت ذلك، فسوف ينتقدها الأستاذ لعدم قولها ذلك في المقام الأول.
كان الأستاذ يقترب من الخلف. ومع ارتفاع صوت حذائها، ارتفع صوت دقات قلب لويز، وتجمدت يدها التي كانت تسجل إجاباتها.
ماذا أفعل؟ هل أبقى ساكنًا؟
بطريقة ما، لم تعتقد أن الأمر سينجح. حاولت لويز تحريك قدميها بحذر، وعلقت الورقة في طرف حذائها.
"إذا سحبت ببطء مثل هذا..."
وأخيرًا، وصلت الملاحظات إلى أسفل حذاء لويز.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...