"لقد حذرتك من أنك ستصاب به."ألقت كلير نظرة على دين، الذي كان يسير على بعد خطوتين خلفه.
"أنا أفضل الآن."
"لا تكذب عليّ. لماذا لم تذهب إلى عيادة الطبيب عندما استمر البرد لفترة طويلة؟"
"حسنًا..."
تذكر دين الدواء المر، وقرر أنه يفضل التغلب على هذا المرض بدلاً من شرب الخليط الفاسد.
"لقد أعطيتني البرد."
"لم أرد أن أعطيها لك!"
توقفت كلير وصرخت عليه.
"أشعر بالدوار."
"حقا، أنت..."
بدأت كلير بالمشي مرة أخرى، وأمسكت بيده بتعبير عاجز.
"على أية حال، تأكد من تناول دوائك اليوم."
"لا أريد تناول الدواء، بعد أن شربته، كان تعبير وجهك فظيعًا."
"بالطبع إنه أمر فظيع... ولكن اشربه على أية حال!"
هل ستذهب إلى مركز التسوق في نهاية هذا الأسبوع؟
"هذا الطفل المريض لن يذهب إلى أي مكان!"
ربتت كلير على جبين دين وكأنها توبخ طفلًا صغيرًا.
"أنا لست مريضة."
أمسك دين بيد كلير التي لامست جبهته. تراجعت إلى الوراء بسبب الحرارة المفاجئة في عينيه. وفي الوقت نفسه، اشتدت قبضة يدها.
"أنا متأكد من أنني سأتحسن مع الدواء."
"حسنًا، لا يزال لا يمكنك الخروج على أي حال."
"لماذا؟"
ماذا لو مرضت مرة أخرى؟
"أنا لن."
كانت عيناه لا تزالان متجمدتين بعض الشيء، لكن صوته الأجش كان مليئًا بالإدانة. قضمت كلير شفتيها في تأمل.
"أعني أن هذا سيكون..."
كانت فكرة الذهاب إلى مركز التسوق معًا في يوم عطلة بمثابة عرض موعد في الأكاديمية. كانت هناك متاجر حيث يمكنهم شرب الشاي أثناء الاستماع إلى الموسيقى وشراء أشياء مثيرة للاهتمام. غالبًا ما كان الزوجان يذهبان معًا. بالطبع، كان هناك العديد من الأشخاص الذين ذهبوا كأصدقاء أيضًا.
"لا أعتقد أن دين يريد الذهاب معي كصديق."
ثم ترك ذلك الأمر للمواعدة. في النهاية، هزت كلير رأسها.
"....لماذا؟"
"أنت تعرف السبب، دين."
"لن أفعل أي شيء حقًا! لن أفعل أي شيء تكرهه أختي الكبرى حقًا."
الأخت الكبرى. لم ترفض كلير أبدًا طلبًا عندما استخدم تلك الكلمات السحرية. كانت تحب عندما يناديها دين كريسيس بهذا الاسم. و... لم يكن هناك شيء يفعله لم يعجبها.
حاولت كلير أن ترسم ابتسامة على وجهها، لكن ريحًا باردة لامست خدها وكأنها تذكرها بأننا في فصل الشتاء. لم تكن ترغب في خوض هذا الفصل أكثر من أي شخص آخر. في هذا الجو القاتم والبارد، اضطرت إلى تغيير الكثير. كانت ستتخرج وتترك آخر ما تبقى لها من حريتها في الأكاديمية، وتتزوج رجلاً زير نساء.
و.
"عميد الأزمة."
لقد كان هناك شعور لم يكن ينبغي لها أن تدركه.
"أنا آسف."
كان لا بد من كسره للمرة الأخيرة، حتى تفكك إلى درجة أنه لن يتمكن من العودة أبدًا.
"..."
"لقد حصلت بالفعل على الإذن بالخروج في ذلك اليوم. سأذهب إلى العاصمة."
أجابت كلير بصوت قاسٍ، ثم استدارت ومشت للأمام.
"سأذهب معك إذن."
توسل إلى كلير مرة أخرى وأمسكها من معصمها، وكان وجهه مليئًا بالشوق. ربما كان مدركًا أن الشتاء قصير بالنسبة له أيضًا. حتى في ذلك الوقت، ماذا كان بإمكانهما أن يفعلا؟ أن يستمتعا ببعضهما البعض لبعض الوقت، ثم ماذا؟
لقد قضيت وقتا ممتعا. شكرا لك. هل ستأتي إلى حفل زفافي الأسبوع المقبل؟
... لم تستطع إلا أن تضحك. وتساءلت عما إذا كان هذا هو ما يفترض أن يفعله الناس.
"الفستان."
تحدثت كلير بصعوبة، فقد أدركت مدى قسوة هذا الكلام بالنسبة له.
"سأذهب لأرى ذلك."
لم تستطع أن تنظر في عينيه، لكنها خمنت أنه كان في حالة صدمة. حرصت كلير على عدم السماح لمشاعرها المعقدة بالظهور على السطح.
"..."
لم ينطق دين بكلمة واحدة. كان من الواضح السبب. ورغم أن كلير لم تستطع أن تقول ذلك بشكل صحيح، إلا أن هناك سببًا واحدًا فقط يجعلها تذهب إلى العاصمة لإلقاء نظرة على الفستان. وهو إلقاء نظرة على فستان الزفاف الأبيض النقي.
"لذا في نهاية هذا الأسبوع..."
"حسنًا، أنا آسف."
قاطعها بهدوء. كان صوته مختلفًا تمامًا عما تخيلته كلير. بدلًا من أن يكون مؤلمًا أو مؤلمًا، بدا أقرب إلى القلق.
"لقد أردت فقط أن أكون معك، لذلك دفعتك، كلير."
أصابعه الدافئة والجافة تمسح خدها.
"لا تبكي."
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...