الفصل 27: حسنًا، تعال إلى هنا الآن (2)

20 0 0
                                    

كان الجو حارًا ورطبًا كما لو كان الصيف قد حل. ظهر القمر من بين السحب مرة أخرى، ولم تدرك لويز أن شيئًا غير عادي قد حدث بينهما، ولو للحظة واحدة، إلا بعد أن سقط ضوء القمر عليهما. وهذا ما كانت لويز حذرة منه تمامًا.

كان عليها أن تبقى على قيد الحياة في هذا العالم.

ابتسمت لويز وكأنها لا تعلم ما دار بينهما. من العدل أن تبدو سخيفة بعض الشيء. صوته المتوسل في الظلام لم يكن يعني شيئًا.

هل ستعود للحفلة؟

"نعم، يجب أن أساعد في التغليف."

"الحدث الختامي؟"

تابع إيان مزاج لويز وأجاب بنبرة غير رسمية.

"هناك عدد لا بأس به من الأشخاص الذين يريدون ترتيبات الزهور."

"إذا كانت الزهور..."

"نعم، ديكوراتك. الجميع يريد أن يضفي البهجة على السكن الكئيب."

هل يجوز لنا أن نعطي الطلاب الأشياء التي اشتروها من ميزانية المدرسة فقط؟

"لهذا السبب، سنقيم مزادًا في نهاية الحدث. وسيقتصر على الأسعار المنخفضة."

هل لديك إذن؟

"لقد كان الأمر صعبًا، لكنني تمكنت من إقناع البروفيسور لاسين بمنحي الإذن."

"هل قمت بالمفاوضات؟"

"من هناك أيضًا؟"

رفع كتفيه بفخر وكانت لويز على استعداد للتصفيق بيديها لرفع تعبيره المتغطرس. لم يكن هذا أمرًا مهمًا لذا أعطته إياه بحرية.

"ستكون مشغولاً جدًا غدًا."

"لماذا؟"

"ولم لا؟"

وضع ذراعيه متقاطعتين ونظر إلى لويز بوجه متكبر.

"الطلاب الذين يفوزون بالمزاد لن يعرفوا حتى كيفية تغيير مزهرية الزهور."

"آه..."

أومأت لويز برأسها متفهمة. كان من المفترض أن يحضر الحفلة النبلاء فقط.

"ستذبل الزهور في غضون أيام قليلة إذا لم يتم العناية بها بشكل صحيح."

"نعم، سيكون ذلك مضيعة."

"إذا تمكنت من عمل قائمة بأسماء الطلاب الذين يأخذون الزهور، فيمكنني زيارة كل واحد منهم واحدًا تلو الآخر."

"إذا فعلت ذلك، فسوف يتعلم الكثير من الطلاب عنك."

لقد فهمت الآن. كان إيان سيطلب من الطلاب تقديم عروض على الزهور من أجل لويز. لم يكن بوسعها حضور الحفلة، ولكن كان بوسعها أن تجعلهم يعرفونها. كان هذا أسلوب سويني. حاولت ألا تقلل من شأن الطلاب باعتبارهم مجرد نبلاء أو صناع قرار في المستقبل، على الرغم من أن مثل هذه الفرصة جعلت جانبها الحسابي يتسلل إليها.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن