الفصل 54: ثلاثية الطفولة (1)

7 0 0
                                    

بدأت فترة الامتحانات الكاملة. ومع مرور الأيام بدأ الطلاب يبدو عليهم التعب والإرهاق مع تصلب الأساتذة وتشددهم. لكن لويز سويني كانت لا تزال تقضي يومًا مثاليًا اليوم. كانت أسئلة الامتحان كما هو متوقع. كانت خطوط قلمها تنساب بسلاسة ولم تلطخ أوراقها أبدًا ببقع الحبر. وكانت وجباتها لذيذة للغاية لدرجة أنها أرادت أن تشيد بمديرة المدرسة.

وحدث أمر رائع آخر. كان الأمر يتعلق بستيلا، البطلة المحبوبة في العالم.

"هل هذا صحيح يا ستيلا؟"

نسيت لويز وقاحتها وأمسكت بيدي ستيلا. بدت ستيلا محرجة من رد لويز الحماسي غير المتوقع، لكنها سرعان ما ابتسمت بلطف وأومأت برأسها.

"أوه، نعم. لحسن الحظ، هذا ما حدث. كان الأستاذ لاسين لطيفًا بما يكفي لـ-"

"أنت محظوظة جدًا. من الطبيعي أن تذهب ستيلا إلى حفل الرئيس - أعني حفل ولي العهد!"

صرخت لويز بحماس.

"اعتقدت أنه سيكون من الصعب عدم معرفة أي شخص، لكنني سعيد أنك ستكون هناك."

"أنا سعيد جدًا. الآن سأتمكن من رؤية لحظة الرسم التوضيحي التي فاتني حضورها في الحفلة الأخيرة!"

"...في أي لحظة؟"

"أوه لا، فقط - هل تعلم ماذا، كنت أقصد فقط عندما رقصت أنت والرئيس معًا... هذا ما قصدته."

ابتسمت لويز بشكل محرج، وهي تخدش رأسها.

"على أية حال، كيف تسير اختباراتك؟"

"ممتاز."

أجابت لويز بصراحة.

"...يجب أن تكون في القمة مرة أخرى."

"هذا هو الهدف. إذا لم أفعل ذلك، فمن المحتمل أن أغضب."

"لا أستطيع أن أتخيل لويز غاضبة."

حاولت لويز دائمًا مقاومة غرائزها الشريرة. ابتسمت، وابتلعت إجابة لا توصف. تذكرت للحظة كلمات البروفيسور واين هيل. ألم يقل إن الطلاب الذين ترعاهم البروفيسور لاسين يجب أن يكونوا في قمة الفصل؟ ثم قد تكون ستيلا أيضًا تحت بعض الضغوط من أساتذتها. بهذا المعنى، فإن جهود لويز لتصبح الطالبة الأولى جعلتها متسلطة. الشرير سيكون الشرير.

شعرت لويز بالأسف قليلاً. الدرجات الجيدة كانت من نصيب ستيلا...

عذرا ستيلا.

شعرت لويز بالذنب قليلاً، وأرادت مساعدة الفتاة الأخرى بأي طريقة تستطيعها.

"إذن ستيلا، هل قررتِ الهدية؟"

"هدية؟"

نعم، لا يمكنك الذهاب إلى حفل عيد ميلاد بدون هدية، أليس كذلك؟

"نعم، هذا صحيح."

ماذا عن رسالة؟

"رسالة؟"

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن