لم تجد لويز صعوبة في التعرف على صوت كلير من أعلى. كانت هذه هي المرة الأولى التي تراها فيها لويز في ذلك اليوم. كانت كلير غاضبة إلى حد ما خلال الوقت الذي لم تتمكن فيه لويز من الحضور إلى حفل الفصل الدراسي الجديد، لكن غضبها كان باهتًا مقارنة بالطريقة التي كانت عليها الآن.
"ما الذي حدث لكلير...؟"
بينما كانت لويز قلقة على صديقتها، قاطعها صوت آخر.
"أنا لا أتفق مع ذلك."
لقد كان دين كريسيس.
"كلير ودين؟!"
التفتت لويز إلى هيسي بمفاجأة، وأومأ برأسه.
عار على نفسها! لم تكن لويز تنوي التنصت على المحادثة السرية بين صديقاتها، فسارعت إلى وضع يديها على أذنيها.
"لا أستطيع سماعك. لا أستطيع سماعك."
لقد رددت هذه العبارة لنفسها مرارًا وتكرارًا، لكن من المعروف أن اليد البشرية لا تستطيع عزل الصوت جيدًا، وكان بإمكانها سماع كل كلمة يقولها.
"حسنًا، سأفعل ذلك. ولا تفعل ذلك مرة أخرى أبدًا."
لقد بدا هذا مثيرًا للاهتمام، وقد شعرت لويز بالإحباط بعض الشيء.
"أنا حقا لا أريد أن أسمع ذلك!"
ضغطت بيديها على أذنيها بقوة أكبر، لكن هذا لم يساعد.
"أنا لا أوافق، وإذا كان خطيبك لا يوافق، فلن أوافق أنا أيضًا."
لم تستطع لويز إلا أن تشعر بالفضول.
ماذا فعل خطيبها...لا، لا أستطيع سماعك. لا أستطيع سماعك!
كملاذ أخير، صفقت لويز براحة يديها على أذنيها مرارًا وتكرارًا. لحسن الحظ، نجحت المحاولة، وسرعان ما أصبحت بالكاد قادرة على سماع حديثهما. كانت ذراعاها تؤلمها، ولكن من أجل صداقتها مع هذين الشخصين، اعتقدت أن الأمر يستحق ذلك.
"أوه...هذه طريقة مضحكة."
قام هيسي بتقليدها عدة مرات، ثم مد يده إلى لويز. لقد فهمت نيته على الفور. بدأت ذراعيها تؤلمها، لذلك كان هيسي سيغلق أذنيها نيابة عنها. رفعت لويز يديها بعناية عن أذنيها.
"هذا ليس من شأنك!"
لفترة وجيزة سمعت كلير انفجارًا، قبل أن ترفع يدا هيسي لتغطي أذنيها وتسحبهما بعيدًا عنهما مرارًا وتكرارًا. وبسبب الأصوات السريعة والمكتومة، لم تسمع أي محادثة أخرى بينهما.
"هذا رائع يا سيد هيسه."
فجأة، ظهرت المفاجأة على وجه هيسه ونظر إلى الأعلى.
"هيسه...؟"
نادته لويز بصوت خافت، وبدلًا من الإجابة، أسقط يديه اللتين كانتا تغطيان أذنيها.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...