"يبدو أن الخريف سيأتي قريبًا. ألا تعتقدين ذلك، لويز سويني؟"
وبينما كان ولي العهد يتحدث، سجل المسؤولان خلفه كلماته. ولم يبدو أن إيان أو مسؤولي البلاط قد تعبوا. فقد مرت ثلاثة أيام بالفعل، ولم يهدأوا ولو للحظة.
نعم، سيأتي الخريف قريبًا، يا رئيس.
لقد سئمت لويز من طريقته المتكلفة في الكلام، لذلك أعطت إجابة متواضعة وقامت بجرف كومة كبيرة من التربة.
"وماذا تفعل؟"
"طلبت مني العاملة أن أساعدها."
"التجريف؟"
"نعم، نحن بحاجة إلى استعادة التربة التي جرفتها مياه موسم الأمطار."
"أنت تغطي جذور الشجرة، صحيح؟"
لقد تحدث بغطرسة حتى تسجل كلماته البارزة في التاريخ.
"إذا لم تساعدني، هل بإمكانك أن تختفي؟"
بينما كانت لويز تعتقد أنها في النهاية صنعت وجهًا غير لائق، ضحك إيان بهدوء وهو يغطي فمه بيده. اتضح أن هذا الرجل كان منحرفًا وكان سعيدًا جدًا برؤية هذا النوع من التعبير عليها.
"ثم ابذل قصارى جهدك."
استدار. اعتقد مسؤولو المحكمة أن المحادثة انتهت، لذا وضعوا أقلامهم ونظروا إلى مكان آخر. في تلك اللحظة القصيرة، استدار إيان ومسح خد لويز بأصابعه.
"لا تضغط على نفسك كثيرًا."
عبس بخفة.
"الرئيس هو الوحيد-"
وبينما حاولت لويز الإجابة، أدارت رأسها نحو صوت جرف الثلج باتجاه فراش الزهرة. صرخت لويز قبل أن تدرك ذلك.
"البروفيسور واين هيل!"
عندما اتجه نحو الصوت، علقت قدم البروفيسور واين هيل في جذر شجرة وتعثرت.
"سوف أراك لاحقًا يا سيدي الرئيس!"
ودعت لويز الأستاذ على عجل وركضت نحوه.
"لا بأس يا آنسة سويني! لقد سقطت للتو! لا تركضي!"
حاول الأستاذ الذي كان لا يزال على الأرض أن يصافح لويز ليوقفها، لكنها ركضت نحوه على الفور لمساعدته على النهوض، ثم قامت بمسح التراب المبلل الذي كان يلتصق بملابسه.
"حقا، أستاذ هيل. هل أنت متأكد من أنك تنام جيدا في الليل؟"
"حسنًا، من الصعب تغيير عادات المرء. لقد حاولت، ولكن..."
نظر إيان إلى الزوج الذي يبدو ودودًا بشكل استثنائي.
"ما نوع هذه العلاقة؟"
كان يعلم أن لويز كانت معجبة بالبروفيسور هيل منذ فترة طويلة، لكنه لم يكن يعلم أن علاقتهما كانت شخصية بالقدر الكافي الذي يجعلها تتحقق من ساعات نومه. ومع ذلك، كان من المفترض أن يكون من المفيد للأساتذة والطلاب أن تكون لديهم علاقات جيدة.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...