كان الشتاء قد حل الآن، ولكن لم يكن رأس السنة قد حل بعد. وبعد أن غادرت لويز الأكاديمية، ركضت أمام بيت سويني الزراعي لاستقبال عربة تقترب منها. توقفت العربة وانفتح الباب، وخرج منها شاب شاحب الوجه. حدقت لويز فيه لبرهة من الزمن، قبل أن تستعد للكلمات التي كان عليها أن تقولها.
"السيد أودمونيال."
"…"
نظر إيان إلى الوراء بتعبير حزين. لقد طلب منها أن تناديه باسمه الصحيح بعد مرور عام، وكانت هذه هي الإجابة التي جاءت.
"السيد أودمونيال؟"
كان يفضل أن يناديها بـ "الرئيس" بدلاً من ذلك، لكنه لم يقل ذلك بصوت عالٍ وإلا فإنها ستناديه بهذا اللقب إلى الأبد.
"نعم، آنسة سويني."
رد عليها بنفس الطريقة كنوع من الانتقام، وأطلقت لويز ضحكة مكتومة كما لو أنها لم تهتم كثيرًا بما يناديها به.
"العنوان الذي اخترته غير فعال إلى حد ما."
"لماذا؟"
"أليس هذا طويلاً جدًا؟"
"لا بأس. شكرًا لك على اهتمامك."
لم يستطع أن يجادلها في الطريقة التي أرادت أن تناديه بها، لكن لقب "السيد أودمونيال" بدا غريبًا بالنسبة له. ربما كان كلير ودين ليضحكا عليه لمدة ثلاث ساعات متواصلة إذا عرفا ذلك.
"والأهم من ذلك، السيد أودمونيال."
"نعم، آنسة سويني."
هل صدمت رأسك في العربة؟
أشارت لويز إلى شعره الأشعث. من الواضح أن جدة إيان لن تسمح له بمغادرة القصر في مثل هذه الحالة.
"لقد كنت فقط أعبث به قليلاً."
لقد فعل ذلك بسبب التوتر، وردًا على ذلك، رفعت لويز نفسها بلطف على أصابع قدميها ومسحت شعره برفق في مكانه. انحنى إيان قليلاً لمساعدتها.
لم يستطع إلا أن يراقب وجه لويز وهي تركز على ترتيب شعره. لقد اعتقد أن لويز قد مرت بالفعل بآخر موجة نمو لها، ولكن يبدو أنها لم تنته بعد. في العام الذي لم يريا فيه بعضهما البعض، أصبحت أكثر نضجًا. لم يكن يريد أن يكون واعيًا للغاية، لكنها كانت أجمل أيضًا.
"حسنًا، لقد تم الأمر."
تحدثت بصوت هامس وتراجعت بضع خطوات إلى الوراء.
"أنت بخير الآن. تبدو أنيقًا."
"للمرجع، كيف يشعر والدك اليوم؟"
بدت كلمة "أب" محرجة في فم إيان، ورفعت لويز كتفيها وابتسمت ابتسامة خفيفة.
"ليس جيدا، في الواقع."
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...