الفصل 125: لدي شيء أريد أن أقوله (2)

4 0 0
                                    


بعد خمس دقائق فقط من التفكير في الأمر، شعرت لويز بالذهول. وأدركت أخيرًا: يمكنك أن تثق في جميع الناس في العالم، لكن لا يمكنك أن تثق في إيان أودمونيل.

"لا ينبغي لي أن أصدقك!"

رفع إيان إصبعه إلى شفتيه ليشير لها بالصمت. نظر حوله بعناية، ثم أخرج مفتاحًا من جيبه وفتح مخزن الطعام بالأكاديمية. فتح الباب بقوة، واندفع الهواء البارد للخارج. ربما كان الجو أكثر برودة بعد غروب الشمس.

لقد طعن لويز في ظهرها لماذا لا تذهبين إلى الداخل؟

نظرت إلى الوراء والدموع المحبطة في عينيها.

"…حقًا؟ "

أومأ برأسه بنظرة صارمة.

يا إلهي، قال إنه سيعلمها كيفية كتابة بيان، لكنه لم يقل شيئًا عن هذا!

ولأنها لم تستطع الاحتجاج بصوت عالٍ هنا، خطت لويز خطوة إلى داخل المستودع، وتبعها إيان. وأغلق الباب، وأصبحت الغرفة مظلمة.

"هناك شمعة في مكان ما..."

قام بتفتيش أحد الأدراج فوجد شمعة لإضاءة المكان. نظرت لويز حولها. كان مخزن الطعام ملكًا للحارس. بالطبع، كانت هذه هي المرة الأولى التي تتسلل فيها لويز إلى هنا بهذه الطريقة.

هل من المقبول أن-ماذا تفعل؟

"خلع سترتي."

خلعته! لماذا فعلت ذلك في الظلام؟ لم يكن في مكان واضح، لكن...!

"لماذا تغادر عندما يكون الجو باردًا جدًا؟"

"لأنه بارد."

قاطرة.

ألقى سترته على كتفيها.

"آه..."

كان لويز مستلقيا بشكل دافئ في ملابسه.

"لطيف."

ابتسم وبدأ على الفور في فحص المستودع. كان مليئًا بالمنتجات الطازجة من موسم الحصاد الخريفي. ربما كان رأس لويز هو الذي تعفن هنا.

"ها هو."

وضع إيان الشمعة المضاءة على طاولة كبيرة في الزاوية. وعلى الطاولة كان هناك عدة أكواب زجاجية، فالتقط إيان أحدها.

"رائع…"

عاد بالفنجان فأطلقت صوتًا منخفضًا من الإعجاب. وأين وجد تلك الملعقة الصغيرة؟

"افتح فمك."

"أنا؟"

"من هنا غيرك؟"

ماذا ستضع في...؟

وجهت له لويز نظرة شك.

"لا تقلق، إنه ليس حيًا. على الأقل، لا أعتقد أنه حي."

هذا لم يكن مطمئنا.

"تعال."

ولكن عندما حثها، حركت لويز شفتيها المرتعشتين.

"افتح قليلا."

"آآآه-"

بمجرد أن فتحت فمها، وضع شيئًا باردًا بداخلها، شيئًا بدا وكأنه حي تقريبًا. كان سميكًا على لسانها ثم ذاب برفق.

"....بودنج؟"

رمشت لويز بعينيها، ولوح إيان بالكوب الصغير أمامها. رأت السطح الأملس للحلوى التي كانت تهتز بخفة.

"أنت تحبه، إنه لذيذ، أليس كذلك؟"

"بالطبع أنا أحب-أوب."

وضع ملعقة أخرى في فمها.

"أستطيع أن أعرف ذلك من خلال النظرة على وجهك عندما تأكل."

ثم أخذ ما تبقى من البودنج.

"أنت أيضًا تحب الأكل كثيرًا. أنت دائمًا تملأ وجهك بالطعام."

بالطبع كانت لويز تحب الأكل كثيرًا، لكن كانت هناك قاعدة تقضي بتناول وجبة واحدة فقط من البودنج لكل شخص. ابتلعت لويز ريقها وسألت:

كيف عرفت أنه هنا؟

"سيمون لم يرغب في الحصول على حلوى."

لذا، يبدو أن إيان قد خبأ البودنج في الزاوية.

"سيتعين عليك فتح فمك على اتساعه هذه المرة، مثل ثعبان يبتلع ضفدعًا كاملاً."

"هذا مثال فظيع."

من الذي شبه شريكه بالثعبان؟ الثعبان الذي يأكل الضفدع، لا أقل ولا أكثر.

"لماذا لا؟ يجب أن تأكل أكثر. أحب أن أراك تأكل وفمك مفتوح مثل الثعبان."

"على الرغم من أنني في المرحلة الأخيرة من النمو؟"

"نعم، يجب عليك أن تأكل."

وضع الملعقة الكبيرة من البودنج في فمها، متوقعًا أن تفتحها لويز. تمكنت لويز من ابتلاع البودنج بالكامل في وقت واحد، وشعرت وكأنها ثعبان.

أومول أومول.

لا بد أن دوائر دماغ لويز بسيطة للغاية لتستمد كل هذا القدر من السعادة من الحلوى. لقد كانت مكتئبة بالتأكيد منذ فترة، خائفة من أن يتم خداعها من خلال القصة الأصلية. كان إيان الأصلي ينظر إلى لويز بوجه بارد. لقد أصبحت مهووسة بهذه الصداقة و...

أحضر لها إيان كوبًا آخر من البودنج بصمت، ثم مده إليها دون أي تلميح إلى الأذى.

كانت تأمل ألا يلاحظ أن هناك شيئًا خطيرًا حدث لها اليوم، فقد كان يراقبها دائمًا عن كثب.

"لماذا…"

تمكنت لويز من التطرق إلى الموضوع بصوت صغير.

"... ألا تسأل؟"

"لأن."

وضع كوب الزجاج والملعقة في خزانة قريبة.

"أنت تعرف."

فأجاب بصوت ثابت.

"أنني أنتظر كلماتك دائمًا."

كانت أصابعه بمثابة حماية دافئة من الهواء البارد، تمسح شفتيها. نظرت لويز إليه، فذابت حلاوته ودفئه على شفتيها.

"لا أعرف ماذا أقول..."

سرعان ما هزت رأسها.

"هناك شيء أريد أن أقوله."

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن