الفصل 69: نفس الشيء، ولكن مختلف (2)

6 0 0
                                    


"نحن مثل الرفاق."

ربما كان الطلاب الذين كانت لديهم فكرة مماثلة لفكرة لويز يراهنون على درجاتهم. على أية حال، لم تكن لويز تنوي الخسارة، لذا فقد ضغطت على قبضتها وتحركت بين الحشد. كانت هناك ورقة كبيرة مطبوعة عليها حروف صغيرة بحجم بذور السمسم.

رفعت لويز رأسها ببطء على الورقة. مرت سنوات الدراسة بترتيب متزايد، وكانت السنة الأخيرة في المقدمة.

إيان أودمونيال.

... تمامًا مثل النسخة الأصلية. عبست لويز عندما رأت نتائج الطلاب الكبار. لم تستطع حقًا أن تدرك مدى تشابه إيان مع النسخة الأصلية وما الذي كان مختلفًا عنها. على أي حال، فقد احتل المركز الأول تمامًا مثل النسخة الأصلية.

ثم ماذا عن سيمون؟ في القصة الأصلية، كان دائمًا يُظهِر مستوى متوسطًا من المهارة، حتى أنه كان يكتب أحيانًا إجابات خاطئة للأسئلة التي كان يعرفها. أغمضت عينيها، ورأت اسم سيمون في المنتصف.

تمامًا مثل الأصل.

حسنًا، كان ذلك نذير شؤم. إذا كانت القصة الأصلية لها نفس التأثير على طلاب السنة الأولى، فإن الطالبة المتفوقة لن تكون سوى ستيلا.

"لعنة عليك، القصة الأصلية!"

التفتت لويز إلى قائمة السنة الأولى، وهي ترجو للمرة الأولى أن يتم تدمير الحبكة الأصلية. رفعت رأسها ببطء لتنظر إلى الطباعة الصغيرة. كان قلبها يخفق بقوة في صدرها عندما مرت بعض الأسماء المألوفة، وكانت التصنيفات هي نفسها القصة الأصلية. ربما كانت تجارب لويز السيئة نتيجة "لقانون الحفاظ على العمل الأصلي"، الذي فرض أن تكون ستيلا الطالبة الأولى.

إذا فكرت في الأمر، فستجد أن ستيلا كانت الشخصية الرئيسية، لذا لم يكن بوسع لويز أن تفعل أي شيء. أليس هذا صحيحًا في عالم الخيال؟ كانت الشخصية الرئيسية طيبة ومحظوظة بشكل استثنائي.

التقت عيناها بقمة الصحيفة. تنفست لويز بعمق. أغمضت عينيها دون قصد، ثم فتحتهما مرة أخرى ووضحت رؤيتها.

رأت اسمها مكتوبا في الأعلى.

"... آه." كان هذا كل ما تمكنت من نطقه. كانت متأكدة من أنها ستقفز من الفرح عندما ترى اسمها.

"يا إلهي، لقد تغلبت على النسخة الأصلية حقًا!"

لقد تصدرت امتحان القبول في السابق بالطبع، لكن الأمر كان مختلفًا هذه المرة. كانت هناك عقبة ضخمة هددت بتدميرها وتمكنت من التغلب عليها.

ماذا عن ستيلا؟

لم يكن من الصعب العثور على اسمها. كان اسمها أسفل لويز مباشرة. وفجأة، مر شخص ما أمام لويز.

لقد كانت ستيلا.

بمجرد أن اصطدما ببعضهما البعض، تحولت عينا ستيلا اللامعتان نحو لويز. بدا الأمر وكأن شيئًا معقدًا كان في نظرة ستيلا، وكأنها متشابكة في سلسلة من المشاعر.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن