الفصل 25: الخطوط العريضة لبعضنا البعض(2)

22 0 0
                                    


بعد دقائق قليلة من مغادرة كلير، طرق دين كريسيس بابها. كانت ملابسه فضفاضة عليه أكثر بسبب كل العمل اليدوي في تجهيز قاعة الحفل. فوجئت لويز بزيارته المفاجئة، فنظرت إلى عينيه وفتح فمه بتنهيدة.

"أنت لن تذهب؟"

شعرت لويز بعدم الارتياح في مركز الاهتمام بسؤاله، لكنها هزت رأسها.

"لا."

"…"

ثم روى القصة بنبرة صوت مملة. كان الجميع في مجلس الطلاب منزعجين من الطريقة التي عوملت بها لويز، وخاصة كلير، التي كادت تبكي. وبينما كان ينطق باسم كلير، بدا دين وكأنه على وشك البكاء أيضًا. وإذا فكرت في الأمر، فقد قالت إنهما صديقان قديمان منذ الطفولة.

"لهذا السبب يجب على شخص ما أن يأخذك."

قام دين بتجعيد شعرها وهو يقول ذلك. كانت ترغب بشدة في الموت في هذا الموقف المحرج. نظر إلى الأسفل للحظة ثم تمتم،

"إذهب معي."

"عميد."

"ليس لأنني أحبك!"

هذا صحيح. لقد رفض ذات مرة طلب لويز بالحصول على شريك بقوله: "هل أنت مجنونة؟"

"كانت تلك استجابة سريعة."

لقد غيرت لويز الموضوع، ولكن لأن هناك شيئًا آخر كان يزعجها.

"لماذا يقوم جميع الأشخاص الذين يطلبون مني أن أكون رفيقهم بإزعاج شعري؟"

"…"

سحب دين يده.

"عندما أنظر إليك أشعر أن رأسك يشعر بالحكة."

"ها ها."

"فهل ستأتي معي؟"

هل انت مجنون؟

"…"

"أنا فقط أعيد ما قلته لي."

هل مازلت تفكر في هذا؟

"نعم."

"…"

تحركت شفتاه بهدوء. ربما كان يحاول التذمر بصوت عالٍ، لكنه لم يصدر أي صوت. ومع ذلك، كان هذا كافياً بالنسبة للويز، لذا ابتسمت له.

"أتمنى أن ينتهي الحفل بنجاح اليوم. لا أريد أن يذهب كل هذا العمل سدى."

"ولكن تلك الحادثة الرهيبة مع الأستاذ حدثت على أية حال."

"لا ينبغي لنا أن نضيف المزيد إليه."

"أنت عنيد."

"أنا سعيد لأنك توصلت إلى الحل الآن على الأقل. ولا تقلق بشأني. لدي الخطة المثالية."

"يخطط؟"

رفعت لويز الكتاب الذي كانت تحمله.

"إنها عطلة نهاية أسبوع لطيفة، وهناك كتاب يجب أن أنهيه."

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن