الفصل 176 فقط لويز سويني (2)

3 0 0
                                    

وبعد بضعة أيام، بدأت العاصمة تعج بالشائعات. فقد اختارت الملكة المتوفاة خطيبة لإيان أودمونيل، وكانت الخطيبة نفسها امرأة من أصل غير معروف، وبالنسبة للنبلاء، كانت كلمة "غير معروف" بمثابة كلمة رمزية تعني "مبتذلة".

بدأت الشائعات في حفلات شاي صغيرة وانتشرت إلى مآدب كبيرة. كان أولئك الذين حضروا الأكاديمية مع إيان يعرفون بطبيعة الحال أن الفتاة الشابة هي لويز سويني. كانوا يعرفون أنها شخص طيب، لكنهم لم يكلفوا أنفسهم عناء ذكرها أو الدفاع عنها، وتزايدت الشائعات خبيثة بشكل متزايد. اتهمت لويز بالكذب في الأكاديمية ودفعت طريقها لتصبح الطالبة الأولى. لم يتوقف الأمر عند هذا الحد. همس النبلاء بأسفهم لأن الأمير كان مخطوبًا لبربري ذي أيادٍ قذرة.

ضحكت لويز عندما سمعت الشائعات، لكن إيان كان منزعجًا للغاية. كانت أقدام الشائعات تسير أبعد فأبعد، حاملة قصة لويز سويني.

بلغت الحادثة ذروتها عندما تلقت عائلة سويني دعوة نادرة لحضور حفل رأس السنة الجديدة.

"الأم."

نظرت لويز إلى السيدة سويني التي كانت تجلس أمامها في العربة التي كانت تقلهم إلى العاصمة.

هل أنت قلق؟

عاد اهتمام والدتها اللطيف، لكن لويز هزت رأسها.

"أردت فقط أن أقول شيئاً."

لقد كانت السيدة سويني قلقة للغاية في الآونة الأخيرة.

"أعتقد أنه من الجيد عدم استعارة السلطة من العائلة الرئيسية."

كانت العائلة الرئيسية التي أشارت إليها هي عائلة البارون التي تبرأت والدتها منها. كما انزعجت العائلة الرئيسية بعد سماع الشائعات حول لويز، بالطبع، لكنهم كانوا مهتمين أكثر بأنها خطيبة ولي العهد. كتب جد لويز لأمها إلى الدفيئة عدة مرات وحتى زارهم. قال إنه سينقل اللقب النبيل إلى والدتها ويجعلها خليفته الرسمي. تظاهر بالقلق من أن لويز يجب أن يكون لها علاقات لائقة قبل أن تصبح جزءًا من العائلة المالكة، لكن هذا لم يكن صحيحًا. كان همه الوحيد هو الارتباط بالقصر دون أن يحرك يده.

لم يكن بإمكان السيدة سويني أن تسامح والدها، ولكن من أجل لويز، لم يكن بإمكانها أن تقول لا.

"أنا ابنتك في المقام الأول، وليس حفيدته. من الناحية الرمزية بالطبع."

ولذلك اتخذت لويز قرارها بحزم تجاه أمها.

"الرجاء الرفض."

"لكن-"

"من فضلك ارفض، حسنًا؟"

أومأت السيدة سويني برأسها على مضض، واستقر قلب لويز أخيرًا. ومع ذلك، كانت لا تزال قلقة بشأن ظهور جدها في حفل رأس السنة.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن