الفصل 72: بالطريقة التي تحبها (2)

7 1 0
                                    

مر الوقت ببطء خطوة بخطوة. وذهب بقية أعضاء الأكاديمية في إجازة، وودعت لويز أصدقاءها وهم في طريقهم إلى منازلهم.

ودعها سيمون أيضًا، وأخبرها أيضًا أنها ستقابلها في قصر سويني بعد عودتها من عملها في الأكاديمية.

"لا تأكلي الكثير من الطعام البارد، لويز."

كان يشعر دائمًا بنفس القلق في بداية كل صيف.

"سأكون حذرا."

"لا تنسى استخدام بطانية عندما تنام."

"سأكون حذرًا بشأن ذلك أيضًا."

بالطبع كانت تنوي تناول الكثير من الطعام البارد والتخلص من البطانيات بركلة قوية. لم تستطع مقاومة ذلك. كان الصيف شديد الحرارة، حتى الآن.

استيقظت لويز في الصباح وهي تشعر بشعور غير سار بسبب بيجامتها الرقيقة الملتصقة بجلدها بسبب العرق. ويبدو أن توقعات الطقس كانت صحيحة مرة أخرى.

"الموسم بدأ للتو، فلماذا الجو حار جدًا كما لو كنا في منتصف الصيف..."

تمتمت لويز لنفسها بغضب. لم يكن النسيم العَرَضي الذي كان ينزلق عبر النافذة المفتوحة كافيًا لتبريد عرقها، وكانت الحرارة الشديدة لا تهدأ. اختفى أي دافع. كان الأمر دائمًا على هذا النحو في كل صيف.

تدحرجت لويز على ظهرها على سريرها. كانت المساكن هادئة. كان الأمر طبيعيًا. لم يتبق سوى أربعة طلاب. كان معظم الأساتذة في إجازة أو في مناسبات أكاديمية. غادرت المشرفة الأكاديمية قائلة إنها ستزور المنزل، تاركة البروفيسور هيل لرعاية الحدائق. قبل أن يصبح الجو حارًا، تطوعت لويز لمساعدته، لكن في الوقت الحالي كان الأمر مرهقًا للغاية حتى للذهاب لتناول الطعام، ناهيك عن العمل في الحقول.

كانت تتمنى لو تستطيع البقاء في السرير طوال اليوم مع بعض الثلج في فمها أو شيء من هذا القبيل. ولكن بينما كان جسدها مستلقيًا خاملًا، كان عقلها مشغولًا. في هذا الصباح الكسول، لم يتوقف رأسها عن إزعاجها بالمتاعب.

"القصة الأصلية تجعلني أشعر بالجنون."

كانت هذه مشكلة حقيقية. لم تكن تعرف ما هو الأمر حقًا الآن. حتى الآن، كانت تعتقد أنها رأت طريقًا واضحًا عبر مسار زهورها.

"ثم هناك علاقة بين البروفيسور لاسين وستيلا."

لم تكن لويز ترغب في إظهار أي تعاطف مع ستيلا، ولكن عندما فكرت في خد الفتاة الأخرى المنتفخ، شعرت بالضيق قليلاً نيابة عنها. لم تكن ترغب في أن تكون سببًا في ذلك.

"وبعد ذلك سموه."

لا تزال تتذكر كيف كان إيان الأصلي. كان من النوع الذي يبصق هذه السطور:

"لا أعرف ما الذي تفكر فيه. لا يوجد شيء بينك وبيني."

كانت قلقة من أنه إذا مال قلبه بعيدًا عنها، فقد تسمعه يقول هذه الكلمات بنفسها. لم يكن هناك شيء يمكنها فعله حيال ذلك. لقد رأت ذلك يحدث بالفعل في القصة، لذلك لم تتوصل لويز إلى استنتاج متهور بشأن معنى القبلة تلك الليلة. كان مجرد صديق يواسيها. أم أن لديه نوايا مختلفة؟

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن