لقد كان ذلك منذ زمن طويل جدًا.
"هذا ابني، هل تتذكره؟"
أحضر الأرشيدوق هيلارد طفلاً داكن الشعر يبلغ من العمر تسع سنوات وقدمه أمام إيان.
"بالطبع أتذكر يا عمي، كيف يمكنني أن أنسى ابن عمي الوحيد، سيمون هيلارد؟"
ابتسم دوق هيلارد عند سماع رد إيان. وللحظة، ألقى سيمون نظرة مندهشة على والده، لكن لم يلاحظ أحد ذلك.
"لقد بقي في الدوقية حتى الآن، ولكن ابتداءً من اليوم سنبقى في العاصمة".
"أتمنى أن تكون سعيدًا يا عمي."
وعلى كلمات إيان، رد الأرشيدوق هيلارد،
"في المستقبل، سوف ينضم إليك سيمون في جميع دروسك."
ثم نظر الأرشيدوق إلى ابنه بوجه صارم. وفي مواجهة نظرة والده الحادة، سارع سيمون إلى إيان وقدم نفسه له.
"سايمون هيلارد."
لم يكن إيان سعيدًا جدًا بتحيته المبالغ فيها إلى حد ما.
"سيد هيلارد، ليس عليك أن تكون رسميًا إلى هذا الحد."
سارع الأرشيدوق إلى الاحتجاج على تصريحات إيان. كيف يمكن أن يحدث هذا؟
"إن القداسة التي ورثتها لا تسري على هذا الطفل على الإطلاق. لذا، أرجوك، يا صاحب السمو، أن تتقبل الاحترام الذي تستحقه."
لم يكن هذا شيئًا يستمتع به طفل في التاسعة من عمره. ومع ذلك، لم يستطع إيان أن يفكر في طريقة لمعارضة ذلك فأومأ برأسه.
منذ ذلك اليوم، كان سيمون يذهب إلى القصر كل يوم. لكن هذا لا يعني أن إيان وسيمون كانا مقربين. فقد وصل سيمون قبل بدء الدروس مباشرة وعاد بمجرد انتهائها. اقترح إيان عدة مرات أن يقوما بنزهة أو ركوب الخيل، لكن بعد أن تلقى إجابة صامتة فقط، سرعان ما تخلى عن المحاولة.
كان الصبيان يتلقيان دروسًا في العديد من المواضيع، لكن لا شيء كان أكثر أهمية من تعلم القانون. وكما كان متوقعًا، كانت الحصة مملة مقارنة بدروس ركوب الخيل أو المبارزة.
"وهكذا تم وضع قانون الخلافة لتحديد الوريث الشرعي للعرش. هل تعرفان الأساس العظيم لقانون الخلافة؟"
أومأ إيان برأسه عند سؤال الأستاذ، لكن سايمون هز رأسه. نظر إيان إلى سايمون. لم يكن هناك أي شيء على وجهه - الفضول، الرغبة. أحس إيان أن سايمون هز رأسه على الرغم من أنه يعرف إجابة السؤال. لماذا؟
"ثم هل ستخبرني؟"
أجاب إيان بهدوء على طلب الأستاذ.
"لا يمكن أن يصبح الورثة إلا من يثبت أن لديه دم كروند. هذا هو الشرط المطلق."
هل تعرف كيف تثبت نسبك؟
مرة أخرى، هز سيمون رأسه، لذلك واصل إيان.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Ficção Históricaالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...