سار إيان إلى الأمام أولاً وتبعته لويز، وهي تتمتم حول نزعته التملكية الغريبة.
أخذ إيان لويز إلى غرفة مجلس الطلاب الفارغة. بالطبع فعل. فكما هو الحال في قصره، كان هناك دائمًا كومة من العمل الذي يتعين القيام به. ما نوع العمل الذي سيطلب منها القيام به؟ تنظيم أسئلة الاستبيان؟ الاستعداد لحفل اختتام الفصل الدراسي؟ ومع ذلك، بينما كانت تتكهن، مروا بالطاولة التي كانت الأوراق مكدسة فوقها.
فتح إيان باب الصالة الداخلية. كانت أشبه بغرفة استراحة، لكن استخدامها كان متعدد الأغراض. كان دين يأخذ قيلولة طويلة هنا. استخدمت كلير هذا المكان لتغيير ملابسها إلى ملابس الصالة الرياضية، قائلة إنه من غير الملائم الذهاب إلى السكن. استخدم إيان هذا المكان لتخزين الأشياء التي يستخدمها مجلس الطلاب. ومع ذلك، لم تستخدم لويز نفسها هذا المكان كثيرًا.
هل هناك أي شيء نحتاج إلى تنظيمه؟
"كثيرًا. اجلس."
عرض إيان مقعدًا على الأريكة القديمة.
"أنا جالس."
"كيف تريده؟"
سحب إيان كرسيًا صغيرًا بالقرب من الأريكة وجلس مقابل لويز.
"إنه مريح. اعتقدت أنه سيكون صعبًا لأنه قديم."
"حقا؟ ماذا عن الاستلقاء؟"
تحدث بشكل غير رسمي ومد بطانية. "أستلقي؟"
"نعم، أنت تعرف ما يعنيه الاستلقاء، أليس كذلك؟"
"هل تقوم بنوع من التجربة؟" "شيء من هذا القبيل."
ابتسم بخبث، تمامًا كما كان يفعل في طفولته. ورغم أن لويز وجدت الطلب غريبًا بعض الشيء، إلا أنها استلقت بهدوء على الأريكة. وتم سحب بطانية رقيقة فوق جسدها.
"كيف تريده؟"
"إنه مريح، أشعر بالدفء."
"أرى."
أومأ برأسه ببطء وكأنه توصل إلى استنتاج عظيم. هل كانت تجربة حقيقية؟ ربما كان يختبر مرونة الأريكة القديمة.
"لذا؟"
سحبت لويز البطانية لأسفل. "لذا."
"اعتقدت أنك ستجعلني أفعل شيئًا."
"سأجعلك تفعل ذلك الآن."
نظرت لويز إلى إيان بتعبير محير.
"إذا استيقظت في الصباح ونظرت في المرآة، ستعرف أن ما أقول لك أن تفعله معقول تمامًا."
"وجهي؟"
"نعم، هذا الوجه الشاحب." طعنها! فهل هذا ما أرادها أن تفعله؟
"ولكن خادمتي الأمينة لا تدرك حالتها وتبقي أنفها متدخلا في شؤون البلدة كلها."
حرك يده ليغطي عينيها. وبدون أن تزعجها أشعة الشمس، غرقت لويز في الأريكة براحة أكبر من أي وقت مضى.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Fiksi Sejarahالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...