الفصل 105: لا أستطيع المواعدة! (1)

6 0 0
                                    



"أسرع!"

بمجرد أن فتحت لويز الباب، سمعت صوت دين كريسيس الحاد.

"... عميد؟"

عندما نظرت إلى الداخل، كان الجميع في مجلس الطلاب، بما في ذلك العميد والرئيس، جالسين على الطاولة، في انتظارها. التفتت بسرعة إلى إيان. كان يجلس على رأس الطاولة، وكان وجهه جادًا.

تنهدت لويز وهي تجلس في مقعدها. ربما كان عليها أن تتوقع هذا الأمر قليلاً. لماذا تعلن عن اجتماع مجلس الطلاب بلمسة من شفتيها!

جلست لويز وحدقت في إيان، بوجه كان يصفه في كثير من الأحيان بأنه "غير مقدس".

"أثناء الإجازة."

ولم يتردد في بدء الاجتماع.

"أنا سعيد لأنكم جميعًا لم تواجهوا أي مشاكل. بالطبع، أنا لا أحسب المشاكل الشخصية، لذا يرجى إزالة هذا الوجه المخيف، كلير إيريس!"

التفتت لويز نحو كلير، كانت تبتسم بالفعل، ولم يكن لدى لويز أي فرصة للتأكد من أن وجهها مخيف حقًا.

"أولاً، لقد دعوت إلى اجتماع طارئ اليوم لأن لدي خبرين سيئين."

أخرج إيان ما يشبه الجدول ولوح به.

"قد يكون بعضكم قد قرأ هذا في الصحيفة، ولكن نظرًا لوقوع حادث مؤسف مع عائلة لابيس، فإن ستيلا لابيس ستصل متأخرة بحوالي أسبوع."

"...أوه، المكتبة."

لقد رثى أحدهم.

"نعم، طلبت مني مكتبة الأكاديمية أن أرسل شخصًا ليحل محل ستيلا لابيس، وكنت سأفعل ذلك..."

قبض إيان على فكه في كراهية.

"ولكن لدي وضع مختلف، وأود أن أسأل إذا كان هناك أي متطوعين."

هل من الجيد الاستماع إلى حالتك أولاً؟

أومأت كلير برأسها نحو الرجلين اللذين كانا يقفان خلف إيان طوال هذا الوقت. في الواقع، كانت لويز مهتمة بهما أيضًا. لقد رأت الخدم يعتنون بإيان من قبل، لكن هذه كانت المرة الأولى التي ترى فيها هذين الوجهين على وجه الخصوص. كان أحدهما رجلاً عجوزًا بوجه متجعد، والآخر شابًا في سن الرشد. كان كل منهما يرتدي رداءً أبيض ويكتب بلا توقف بقلم وورقة في يديه.

"هذا هو الخبر السيئ الثاني الذي أردت أن أخبركم به جميعًا."

نظر إيان إلى الرجال خلفه بلحظة من الانزعاج الواضح.

هل ستكتب هذا أيضًا؟

أجاب الرجل العجوز طوعا.

"لقد جئنا هنا لتسجيل التاريخ المشرف لرجل عظيم وتركه لأجياله القادمة."

لا داعي للقول، في نهاية المحادثة، بدأ رأس قلم الرجل العجوز يتحرك بجد.

"...لذا فهذا هو الأمر."

أشار إيان إلى الرجلين، وتحدث بإيجاز واختصر كلماته قدر استطاعته. أومأت لويز برأسها موافقة على التفسير. كانا مسؤولين في البلاط يسجلان الأحداث التاريخية. وكان هدفهما تدوين وحفظ الحياة المقدسة الجديرة بالثناء لولي العهد وتركها للأجيال القادمة.

لكن لويز كانت قلقة بشأن شيء واحد.

"هل هناك سجل لوصولي في المرتبة الأخيرة أيضًا؟"

ألقى إيان نظرة إلى الوراء وأومأ المسؤول برأسه.

يا إلهي، لقد تأخرت عن هذا الاجتماع الطارئ المهم!

عندما نظرت إلى كلير، رأت أن صديقتها أيضًا كانت ترتدي تعبيرًا محبطًا. أصبح وجه كلير المخيف أيضًا جزءًا من التاريخ.

حسنًا، إذا كان هذا سجلًا لحياتي الحقيقية في الأكاديمية... لا أريد أن يتذكرني الناس كشخص فظيع، لذا يرجى الاعتناء بي طوال الأسبوع المقبل.

"ألا يمكننا البقاء في السكن لمدة أسبوع؟"

كان رأس دين مستلقيا على الطاولة، ووقاحته محفوظة في السجلات التاريخية.

"يبدو أن هذه هي الطريقة التي سيكون عليها الأمر."

تجاهل إيان اقتراح دين بشكل طفيف.

"لكنني أحب أن يتمكنوا من تدوين الملاحظات نيابة عنك في الفصل الدراسي بدلاً من ذلك. إنهم يذهبون إلى الفصول الدراسية معك، أليس كذلك؟"

حاول تلميذ آخر التأكيد على الجانب الإيجابي. فلو كان بوسعه أن يكتب بهذه السرعة، لكان بوسعه أن يدون كل كلمة قالها الأساتذة.

"لقد تأكدت من ذلك أيضًا. إنهم ملزمون بمحاربة الرقابة، لذا لا يمكنهم إظهار ملاحظاتهم لي."

ماذا يفعلون عندما تنام؟

نظر إيان إلى سؤال دين. هذه المرة تحدث المسؤول الشاب.

"نحن نتناوب على حراسته."

نظر إيان إلى المسؤولين وكأنه على وشك الإغماء. لم يسمع بهذا من قبل.

"هل الكلمات التي أقولها أثناء نومي تدخل في السجل التاريخي أيضًا؟"

"كل واحد منهم."

"أنت تهدر الورق بسجلات عديمة الفائدة، أليس كذلك؟"

"لا يوجد سجل عديم الفائدة."

تحدث الضابط الشاب بصوت فخور، لكن الثناء لم يأتي.

"أرجو أن لا يرى الرئيس أحلامًا غريبة."

وضعت كلير يديها معًا وصليت.

"شكرًا لك. إذا لم يكن لديك أي أسئلة بخصوص المسؤولين..."

وبينما بدا إيان حريصًا على الانتقال إلى مواضيع أخرى، كان الطلاب لا يزالون فضوليين بشأن المسؤولين. وفي ذلك المساء، كان الحديث عن "الاحتلالات المتطرفة: المسؤولون القضائيون" أطول من الاجتماع.

وفيما يتعلق بموضوع المكتبة، فقد تقرر أن يتناوب الجميع على ذلك توخياً للعدالة.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن