الفصل 106: لا أستطيع المواعدة! (2)

4 0 0
                                    



بعد الاجتماع، أدركت لويز أنه لن تحدث أي حوادث رومانسية خلال الأسبوع التالي. بدءًا من اليوم، أصبح إيان تحت المراقبة على مدار الساعة، وبغض النظر عن مدى وقاحة ولي العهد، لم يكن بوسعه فعل أي شيء تحت نظرة المسؤول الملكي اليقظة.

لا ينبغي له أن يفعل أي شيء في المقام الأول. فالكتابة هناك ستظل إلى الأبد باسم الساحر الأعلى رتبة والأقوى ضريبة. وإذا كانت هناك قصة حب شخصية عن لويز يقرأها أحد المؤرخين في المستقبل، فمن المؤكد أنها ستموت من الحرج.

...إلا أنها ستكون ميتة بحلول ذلك الوقت.

على أية حال، قررت لويز أن تنسى الأمر للحظة وتوجه انتباهها إلى صديقتها كلير.

"كلير."

وضعت لويز ذراعيها حول كلير وعانقتها. ابتسمت كلير بلطف وحيت لويز بسعادة.

"لويز، لم أرك منذ فترة طويلة. كنت أعتقد أنني سأراك في العاصمة مرة واحدة على الأقل."

"لقد اعتقدت ذلك أيضًا. هل كنت مشغولاً؟"

"حسنًا... كان هناك شيء وشيء آخر."

كان الاثنان يمشيان معًا عبر ساحة المدرسة المظلمة.

"مثل ماذا؟"

"إنه أمر معقد بعض الشيء."

هزت كتفيها ونظرت إليها لويز بقلق.

هل انت بخير؟

"أريد أن أقول نعم."

تنهدت كلير، وهي تمسح ظهر يد لويز التي كانت تمسكها.

"لا شيء على ما يرام..."

لقد بدت مرتبكة، لذلك لم تستطع لويز أن تقول أي شيء متهور.

"ولكن ما أريد أن أتحدث عنه هو أنت، لويز."

أصبح وجه كلير مشرقًا عندما تذكرت شيئًا.

"أعتقد أنك تمكنت من الراحة بشكل صحيح أثناء الإجازة؟"

"...م-أنا؟"

حسنًا، لا أعتقد أن الرئيس قد يزعجك بمجرد ذهابه إلى Lapis Estate.

نظرت كلير حولها عندما قالت كلمة "إزعاج"، وكأنها تشعر بالقلق إذا كان مسؤولو المحكمة في الجوار.

"اه."

فتحت لويز فمها وتساءلت عما يجب أن تقوله. هل من المقبول أن تقول الحقيقة؟ على الرغم من أنهما قبلا عدة مرات، إلا أنهما لم يكونا زوجين.

...ما هذه العلاقة الرهيبة؟

"ما هو الخطأ؟"

"أوه، لا شيء."

هزت لويز رأسها بسرعة - فكرت أنه من الأفضل أن تحكي هذه القصة بعد أن يتضح كل شيء. كانت كلير تمر بوقت عصيب، ولم ترغب لويز في التركيز على نفسها كثيرًا.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن