"مرحبا، أستاذ واين هيل."انحنت لويز عندما دخلت الدفيئة.
"آه، آنسة سويني."
وُجِد البروفيسور هيل جالسًا في الزاوية وهو يخلط التراب، فقام ببطء. كانت هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الاثنان منذ الحادث. كانت لويز مشغولة بالامتحانات، بينما كان البروفيسور هيل في فترة اختبار. لم تسأله عن مدى نجاحه، لكن سطوع تعبير وجهه كان كافيًا للإجابة.
"هل أنت هنا للتحقق من الورود الشتوية لحفل التخرج غدًا؟"
نعم، هذا صحيح. كنت قلقًا لأن الثلج تساقط كثيرًا.
غالبًا ما كان الثلج والجليد يهددان النباتات التي تعيش في الدفيئة.
"لقد كان العمل شاقًا، ولكنهم آمنون."
قام البروفيسور هيل بتقويم كتفيه وابتسم بفخر.
"هل قمت بإزالة كل الثلوج الموجودة هنا؟"
"نعم."
"كان ينبغي لي أن آتي للمساعدة. أنا آسف."
"لا تقلق، لقد جاء طالب جيد آخر وساعدني."
"أوه، هل تقصد سيمون؟"
افترضت لويز بطبيعة الحال أنه هو. كان سيمون قد زار هذه الدفيئة عدة مرات، وكان جيدًا في العمل البدني.
"لا، لم يكن اللورد هيلارد."
"إذا لم يكن سيمون، إذن...؟"
نظرت لويز إلى البروفيسور هيل باستفهام، وخدش خده بتوتر.
"على أية حال، ليس عليك أن تأتي إلى هنا للقيام بأعمال شاقة. فهذا سيتعارض مع عملك."
حسنًا، يمكنك الاتصال بي في أي وقت عندما تحتاج إلى المساعدة.
ابتسم الاستاذ.
"ثم يمكنك الاعتماد عليّ عندما تحتاج دفيئة سويني إلى يد المساعدة أيضًا."
"هل ستأتي؟"
وضعت لويز يديها معًا كما لو كانت أمنية تتحقق، وأومأ البروفيسور هيل برأسه.
"إذا كان من اللطيف أن تدعوني."
"بالطبع سأدعوك. أنا متأكد من أن والديّ سيكونان سعيدين أيضًا. والدي معجب بك حقًا."
حك البروفيسور هيل خده مرة أخرى، ونظر بخجل إلى الورود الحمراء. ورغم أنها كانت واقفة في الدفيئة، إلا أن الشتاء كان قادرًا على جعل قبضته الجليدية محسوسة في الداخل. ومع ذلك، فازت الورود في المعركة لتتفتح حتى في هذه الظروف.
"…جميل."
تمتم لنفسه بصوت صغير.
"ماذا؟"
"آه، لا شيء، آنسة سويني. يمكنكِ الحضور واستلام الورود في أي وقت غدًا. ورجاءً هنئي الرئيس أودمونيل واللورد هيلارد."
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...