خلال ليلة الحفل، قام إيان بزيارة الأستاذة جوليانا لاسين.
هل قلت مزاد الزهور؟
نظر الأستاذ الجالس على المكتب بازدراء إلى اسم المزاد الذي يبدو طفوليًا. كان إيان يتوقع هذا منذ البداية.
"نعم، يمكننا مناقشة استخدام العائدات لاحقًا."
"أنا لست سعيدًا بسماع أي خبر عن مزاد داخل الأكاديمية المقدسة."
"إنها مجرد تسلية خفيفة. وسنحرص على أن تكون العروض أقل من سعر الشراء."
ولم يبدي البروفيسور لاسين موافقته.
كانت أستاذة صارمة للغاية، ولم تكن توافق على مشروع ما دون الاطلاع على تقرير مسبق في البداية. كان إيان يفكر في التعامل مع الأمر من اتجاه مختلف عندما قدمت الأستاذة عرضًا متواضعًا.
"لدي طالب... برعاية عائلة لاسين."
وأضاف الأستاذ قائلا:
"أعتقد أنها بحاجة إلى بعض التجارب التي لا تنسى. و..."
رفع إيان نظره، وكان الأستاذ يبتسم له ابتسامة نادرة.
"رئيس مجلس الطلاب هو الشخص الذي يعرف كيف يقدم اللحظة."
كان معنى الابتسامة واضحًا، فقد كانت شرطها الوحيد.
*
*
*
غادرت لويز السكن مع نظرة فارغة على وجهها.
"في الواقع، في الحفلة، طلب الرئيس من ستيلا لابيس أن ترقص فجأة."
أوه، صحيح! لقد عرفت لويز الأمر بالفعل لأنها قرأته في الرواية الأصلية! لكنها نسيته فقط بسبب الأحداث الأخيرة.
... حسنًا، لأكون صادقة، لقد نسيت الأمر تمامًا. كم كان من الغباء أن تفوت الحدث الرئيسي في الرواية الأصلية!
على أي حال.
نظرت لويز إلى السماء الزرقاء الصافية، وشعرت بالارتياح. كانت قلقة بعض الشيء لأن الزوجين بدا وكأنهما يبتعدان عن القصة الأصلية، لكن اتضح أنهما كانا يتبعان النص دون أن تراه.
"لا أعرف الثغرات الموجودة في القصة."
على أية حال، ربما كان البطل الذكر خارجًا لأداء واجباته الذكورية في مكان ما.
"لذا الآن لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر."
كان الحب بين إيان وستيلا بمثابة العناية الإلهية. فكما تتدفق المياه من أعلى إلى أسفل، وكما تشرق الشمس في الصباح، كان إيان وستيلا يحبان بعضهما البعض. وكان هذا أول قانون موجود في هذا العالم. وكانت لويز ستصبح الطالبة الأولى في المدرسة بينما كانت تراقب وتشجع اللحظات الجميلة التي يقضيها الزوجان على الجانب الآخر.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Tiểu thuyết Lịch sửالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...