كانت قوة الدفيئة مذهلة، لم تحتسي سوى كوب واحد من الشاي هناك، ولم يحدث لها أي شيء سيء منذ ذلك الحين. بل على العكس من ذلك، كان أسبوعها بأكمله رائعًا. كانت دروسها مثيرة للاهتمام، وكان أصدقاؤها الجدد طيبين، وكانت منغمسة للغاية في الكتاب الذي استعارته حتى أنها لم تستطع تركه ليلًا. ولحسن الحظ، لم يكن هناك اتصال يذكر بإيان أيضًا. فقد اعتقدت أن إلهة الأرض التي تعيش في الدفيئة قد منحتها نعمة.
'الحمد لله سيدي - لا، سيمون.'
لن تنسى لويز مقابلته وإخبارها بالتأثير الدرامي الذي أحدثته الدفيئة عليها.
تجولت لويز في ضوء الشمس الصباحي. كانت متأكدة من أن اليوم سيكون مليئًا بالأشياء الجيدة مرة أخرى. كانت محمية بصوبة زجاجية! ابتسمت بمرح وفتحت باب غرفة مجلس الطلاب.
"لويز سويني."
والتقت بالشخص الأخير الذي أرادت رؤيته.
ابتسم إيان ابتسامة جميلة بينما كانت عيناه الزرقاوان تتألقان في ضوء الشمس الصباحي. بطل العالم!
كانت لويز خائفة من تلك الابتسامة الجميلة.
"…صباح الخير."
لم تكن تعلم ماذا سيحدث لو هربت كما فعلت من قبل. تقدمت لويز بضع خطوات للأمام، وقلبها ينبض مثل نبضات قلب جنرال يتسابق نحو معسكر العدو.
"اعتقدت أنه حان الوقت لتأتي."
"لم أتوقع أن تكون هنا في وقت مبكر من هذا الصباح. ليس لدينا حتى اجتماع اليوم."
جلست لويز في مقعدها المحجوز.
"لا يوجد اجتماع، ولكن هناك عمل."
أشار إلى كومة الأوراق أمامه عندما قال "عمل". للوهلة الأولى، بدت وكأنها كومة من الإيصالات والتصاريح مرتبة في شكل تقارير. كانت تأمل ألا يضطر مجلس الطلاب إلى التعامل مع أمر مزعج مثل الأعمال الورقية.
"ماذا يحدث هنا؟"
"كما قلت سابقًا، للفصل الدراسي الجديد."
"تقصد زخارف الزهور"
أجابت لويز على الفور. فكان هذا هو استنتاج المحادثة الأخيرة: "إن حفل الفصل الدراسي الجديد يحتاج إلى الزهور".
"لا يمكن للحفل أن يحتوي على الزهور فقط."
"سيكون ذلك جيدًا، أليس كذلك؟"
وضع إيان قلمه جانباً للحظة وحدق فيها للحظة. كانت لويز سويني من النوع الذي قد يسعد بزهرة واحدة، لكن الطلاب من النبلاء كانوا يتوقعون حدثاً أكثر إسرافاً. أعمال فنية، وعروض، وطعاماً فاخراً. بالطبع، كان من الطبيعي أن يرغب أطفال النبلاء في استراحة من السياسة المحافظة الخانقة في العاصمة. كان ذلك شكلاً طبيعياً من أشكال التمرد.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...