الفصل 75: ما فكرت فيه عندما قبلته (1)

12 0 0
                                    


عندما ابتعدت شفتيهما، رأت ذلك لفترة وجيزة. لأول مرة، رأت أن تعبيره المعتاد عن الهدوء قد حل محله إحمرار من الخجل، عادة ما كانت لويز لتضحك لأنها جعلته يبدو بهذا الشكل. لكن هذه المرة، لم تتحرك زوايا فمها الجامدة.

إبتعدت خطوة، لكنه جذب لويز إليه ردًا على ذلك. سمعت صوتًا عميقًا ينبض في صدره. أحاطت ذراعاه بخصرها ورقبتها بقوة، وكأنه يحاول فصلها عن العالم وإحضارها إليه.

بعد ذلك، ساد الهدوء كل شيء. صوت الديدان في العشب. صوت القمر والنجوم وهي تشق طريقها في السماء. حتى صوت الريح الباردة التي تهب عبر الهواء. لم تستطع سماعه. لا شيء.

زفرت لويز ببطء. بدا الأمر وكأنها حبست أنفاسها عندما لامست شفتاه شفتيها. لم تكن تعرف ماذا تفعل. تنفست بصعوبة. شعرت بإيان يشد ذراعيه حولها. ربما أساء فهم الأمر، معتقدًا أن لويز تحاول الابتعاد عنه. ربما كان ذلك لأنها غيرت وضعيتها. أو ربما لأن تنفس لويز عاد إلى طبيعته.

كان هناك صوت في عالمه الهادئ. غير مألوف ولكنه مألوف في نفس الوقت. كان صوت قلبه هو الذي سمعته في غرفة الشاي ذات يوم. إذا استمع المرء إليه بهدوء، فسوف يدرك أنه كان حيًا حقًا، وليس شخصية في الرواية.

كان قلبه ينبض بسرعة مؤلمة. أغمضت لويز عينيها واستمعت إلى الصوت أكثر قليلاً. كانت سعيدة للغاية لأن سرعة ضربات قلبه لم تكن كاذبة. في الوقت نفسه، شعرت بالحزن قليلاً عند سماع الصوت. ربما، ربما. قد يتباطأ قلبه الكاذب يومًا ما نبضة تلو الأخرى أمام لويز. ستفتقد الصوت الذي تسمعه الآن.

لم تكن تريد هذا القلق السخيف حقًا. كان رأسها مشوشًا وخارجًا عن السيطرة بالفعل، عالقًا بين "هل هذا جنون؟" و"لكن هذا يجعلني أشعر بالارتياح".

ظهرت في ذهنها قصة كتابية في خضم الصراع بين الصراعين. كانت القصة الأصلية. وعندما قلبت الصفحة الزلقة، رأت مشهدًا تعترف فيه لويز سويني لإيان. بالطبع لم يكن اعترافًا جميلًا للغاية، حيث كانت المشاهد الجميلة مخصصة للزوجين الرئيسيين. لقد ترك التوزيع غير العادل للمؤلف لويز في موقف محرج.

وبينما كانت تقلب الصفحات لفترة أطول قليلاً، رأت لويز الحمقاء التي لم تدرك أنها هجرت. لا، إذا فكرت في الأمر، حتى لو كانت تعلم أنها هجرت، لم تستطع منع نفسها. لا يمكن للمرء أن يتخلص من هذه المشاعر بسهولة، ولويز الأصلية، التي تمسك رأسها بين يديها، كان عليها الآن أن تشهد كل لحظة وقع فيها في حب شخص آخر.

... يا إلهي. أيها المؤلف. أنت لست بشريًا حتى. من غير العدل أن تدفع الشخصيات إلى هذه النهاية. لقد فهمت القلب الذي عذبت به لويز ستيلا. كم كانت بغيضة!

'بالطبع، أنا لا أؤيد تصرفات لويز الشريرة...'

دفعت لويز كتفي إيان ببطء. رفعت رأسها ببطء ورأت إيان ينظر إليها، وتحولت أذناها إلى اللون الأحمر. لماذا كان ينظر إليها بقلق شديد؟ تحدث وكأنه قرأ أفكارها.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن