سارت الاستعدادات للحفل بسلاسة، رغم أن لويز لم تجد نفسها مشغولة مثل الآخرين. كان معظم العمل من نصيب الطلاب الكبار، بينما تجولت لويز ودين في الحرم الجامعي ونشرتا منشورات ترويجية.
حفل عشاء للفصل الدراسي الجديد، ليلة نهاية الأسبوع في قاعة لاسين. الحضور طوعي واللباس الرسمي. تم نشر هذا الإشعار بموافقة المدير الإداري.
كانت لويز تشعر بالقلق من وقت لآخر بشأن نجاح الحفل، ولكن عندما دخلت قاعة لاسين المزينة جزئيًا في صباح يوم الحفل، اعترفت بأن مخاوفها لا أساس لها من الصحة. فقد كانت تعتقد أن المكان مناسب لإقامة حفل مناسب للعائلات النبيلة في العاصمة، على الرغم من أنها لم تحضر أيًا من حفلاتهم بنفسها.
نظرت لويز إلى لوحة في منتصف القاعة رسمها فنان يُعَد نجمًا صاعدًا. وقد اختلف الانطباع الذي تركته اللوحة قليلًا حسب زاوية الصورة.
"سوف ترى شيئًا مختلفًا مرة أخرى في الليل."
كان إيان قد انزلق بهدوء إلى جوارها، ونظر إلى اللوحة بعين ثاقبة.
"سأضطر إلى رؤيتها مرة أخرى في الحفلة. من الذي رسمها؟"
هل أنت فضولي؟
"بالطبع.""وأنا أيضًا."
بدلاً من الإجابة، أومأ إيان برأسه وكأنه تلقى تأكيدًا على ما كانت تفكر فيه. لم تكلف لويز نفسها عناء السؤال. كان بإمكانها معرفة اسم الفنان من خلال النظر في مستندات التخطيط لاحقًا.
ماذا عن الكراسي للموسيقيين؟
"لقد تم ترتيبها بشكل مثالي."
"لا بد أنها كانت ثقيلة."
"كانوا كذلك." نظرًا لعدم وجود خدم في الأكاديمية، قام إيان بسحب الكراسي بنفسه، إلى جانب مساعدة العميد والطلاب الآخرين.
لماذا لم تتصل بي؟
عبست لويز متعاطفة مع الطلاب الذين يجب أن يكونوا مرهقين جسديًا من حمل الأحمال الثقيلة.
"كانت هذه وظيفتي. الآن عليك أن تقوم بوظيفتك."
هل هناك أي شيء يمكنني فعله؟
"ابحث عن شريك."
وبمجرد أن انتهى من حديثه، انفتح الباب وبدأ الناس يدخلون حاملين نباتات ملونة من حديقة قريبة.
"لقد وصل عملك." بدا أن إيان يفكر في ترك القاعة بالكامل للويز لتزيينها، وبالطبع ستكون سعيدة بأداء المهمة، ولكن...
"ما علاقة هذا بالبحث عن شريك؟"
لم تكن تعتقد أنه يقصد أن تكون شجرة الزيتون شريكها الأبدي.
"فكري جيدًا، لويز سويني."
تم وضع الزهور حولهم واحدة تلو الأخرى وملأ عطرهم الطازج المساحة بينهما.
أنت تقرأ
خطيبة البطل الشريرة
Historical Fictionالوصف في رواية رومانسية بعنوان "عشاق الأكاديمية السريون"، كان البطل الذكر يعذب خطيبته في كثير من الأحيان - ولكن انتظر، لماذا عبرت إلى هذا العالم لتصبح خطيبته، الشريرة، بدلاً من البطلة؟ وجدت لويز سويني الحل الأمثل للهروب من سوء الحظ المتمثل في كونها...