الفصل 56: الأبيض تحول إلى أسود (1)

12 1 0
                                    

كانت لويز قلقة. ما نوع الرسالة التي ينبغي لها أن تكتبها إلى إيان؟ لقد فهمت أن الكلمات "عيد ميلاد سعيد" يجب أن تُكتب في الجملة الأولى، لكنها لم تستطع التفكير في كلمات أخرى لتليها. تساءلت لماذا كان الأمر صعبًا للغاية. كانت الورقة البيضاء التي كتبتها فارغة أمامها.

"حسنًا... ربما."

ربما كان عليها أن تكتب رسالتها دون التفكير في رد فعل الطرف الآخر؟ لم تكن الورقة تحمل نظرة أو عيون إيان.

"لم أكن أعتقد أن هذا سيكون أكثر صعوبة من الاختبار."

ضغطت لويز على رأس قلمها على شفتيها، ثم كتبت بضع كلمات.

أنت الآن شخص بالغ. كيف تشعر بذلك؟ بالطبع ، لم تشعر بذلك، أليس كذلك؟ حتى لو قسمت الأمس عن اليوم، فلن تتحول من طفل إلى شخص بالغ في يوم واحد.

آه، ما هذا؟ كانت تكتب جملًا عديمة الفائدة. ومن الجملة التالية، كانت تستيقظ وتكتب بوضوح.

كما تعلم، لقد أردت دائمًا أن أخبرك

ترددت لويز مرة أخرى، وتساءلت عما إذا كانت صريحة للغاية. ومع ذلك، كان من المستحيل محو الكلمات، لذا واصلت الكتابة.

شكرا لك على الاستماع إلى عنادي. أعني، عندما طلبت منك أن تبقي علاقتنا صامتة.

آه. لم يكن ينبغي لها أن تستخدم هذا. لم تعتقد أنه من اللباقة أن تقول شكرًا على فسخ خطوبتهما في عيد ميلاده. لكن لم يكن ذلك انفصالًا حقيقيًا، وكانت الخطوبة أشبه بمقلب طفولة، لذا لم يكن الأمر مهمًا، أليس كذلك؟

في هذه المرحلة شعرت لويز بالحاجة إلى توضيح علاقتها به بشكل أكثر وضوحًا.

أتمنى أن تظل صديقًا جيدًا في المستقبل. ولا أعلم إن كان هذا ممكنًا، لكن

بعد أن استمعت إلى صوت القلم الناعم على الورق، أنهت لويز كتابة رسالتها. كانت قادرة بالفعل على تخيل رد فعل إيان تجاهها.

"أين تلك الكلمات العذبة والجميلة؟ هل ترى شيئًا كهذا؟ عيني تدمعان في كل مكان."

آسفة. كانت ستيلا الفتاة اللطيفة والجميلة. فقط اسمحوا للويز سويني بالحصول على أعلى الدرجات ومعدل ضريبي عادل.

بعد الانتهاء من الرسالة، مدّت لويز ذراعيها لفترة طويلة. استدارت في مقعدها لتنظر من النافذة ورأت الطلاب يتجهون إلى المكتبة في الصباح الباكر. بما في ذلك لويز، كانوا من الطلاب البائسين الذين لم يكملوا امتحاناتهم بعد. كان جدول امتحانات الجميع مختلفًا. على سبيل المثال، كان إيان قد أكمل امتحاناته بالفعل. كان امتحانا لويز اليوم هما آخر امتحانين لها، ولا يزال أمام سيمون ثلاثة امتحانات أخرى. حسدت لويز حرية إيان.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن