الفصل 103: آخر شيء أريد أن أفعله (1)

3 0 0
                                    


في حضور الملكة السابقة، أصبح سيمون اللورد هيلارد المثالي. كانت لويز تناديه بلقبه، لكنها في الواقع لم تكن تعرف الجانب الحقيقي منه. كان يبتسم ابتسامة خلابة، وكانت كلماته تتدفق بسلاسة وكأنه أعدها بعناية مسبقًا. لم يكن هذا هو سيمون الذي تعرفه، والذي كان يحب عادة التفكير بهدوء وراحة في كل كلمة.

"لويز."

عندما نطق باسمها، نظرت إلى أعلى في دهشة. أمسكت بيده الممدودة، وجذبها نحوه حتى أصبحا متقابلين. أطلقت لويز يده وأمسكت بتنورة فستانها، فبدأ الثوب يمتص عرق أصابعها.

"السيدة سويني."

بدأت الكلمات التي تم التدرب عليها. انحنى بعمق، تمامًا مثل الأمير في إحدى القصص الخيالية. عندما استقام، أرادت لويز تجنب التواصل البصري، لكن نصيحة سيمون جاءت في ذهنه.

"لا ترفع نظرك عني من البداية إلى النهاية، فهذه آداب تقليدية."

ابتسم لها كصديق، وكأنه يقول لها: "أحسنت".

رمشت لويز عدة مرات، لكن سيمون لم يقل أي شيء آخر. أصبح المكان هادئًا، مما سمح للأصوات القادمة من الخارج بالتسلل إلى الغرفة. كان المطر عبارة عن هدير لطيف مستمر في الخلفية.

هل هطلت الأمطار كثيرًا خلال هذا الموسم؟ تذكر سيمون بطبيعة الحال بعض الأشياء، مثل المظلة السوداء، وزهور الباترينيا الصفراء، والأصابع الباردة بسبب المطر.

"لقد وقعنا في نفس المطر...."

تمتم بتلك الكلمات، مختلفة عما كان من المفترض أن يقوله، لكن لم يصححه أحد.

"الاول والثاني."

أجابته لويز بإبتسامة محرجة.

"نعم، وفي اللقاء الثالث يهطل المطر أيضًا."

"لويز سويني التي تحب الطبيعة قد لا تتفق معي في هذا."

واتخذ خطوة أقرب إلى لويز.

"لا يوجد فرق كبير بين الشمس والسحب والمطر والثلج."

"أنت تفعل العكس... ما قلته."

لقد تفاجأت عندما أدار رأسه نحو النافذة، ووعدها بأنها لن تبتعد عنه أبدًا أثناء حديثهما.

"ولكن بالنسبة لي، هذه هي أربعة أنواع من الطقس الثمين."

عندما أجاب، التفت إلى لويز مرة أخرى.

"أعطيك المطر."

لم يستطع سيمون أن يتقبل الطقس بمفرده، فراح يتأمل عدة ذكريات ثمينة واحدة تلو الأخرى.

"ما احتفلنا به."

وفي كل تلك الذكريات كان هناك مطر متلألئ.

"ما أدركته هو أنهم قد تم غسلهم بعيدًا."

حتى في هذه اللحظة كان ممطرا.

"ستظل ذكريات المطر عالقة في ذهنك إلى الأبد مثل الرطوبة على أطراف أصابعك. ربما تستطيع الشمس أن تمحوها."

عندما نطق بكلمة "شمس"، فكّر الاثنان بطبيعة الحال في نفس الشخص. عضّ سيمون شفتيه.

"مع ذلك."

كان سيمون يتحدث ببطء الآن، كلمة تلو الأخرى، وهو يفكر بعمق، كما يفعل عادة.

"المطر يأتي مرة أخرى."

حتى بعد مرور بضعة مواسم، كان من المؤكد أنه سيعود.

"من الآن فصاعدًا، في كل يوم ممطر أقضيه، كل جزء مني سيكون مكرسًا لك."

أخذ نفسًا قصيرًا وفكر في الكلمات التالية. لقد انحرف بالفعل عن ما كان من المفترض أن يقوله. في النهاية، كان عليه أن يتبع التنسيق الصحيح.

"لهذا السبب، فإنني أجرؤ على الأمل."

فكر سيمون في التقليد القديم. كان يعلم أن لويز تهتم به. لقد التزمت بوعدها بعدم رفع عينيها عنه. ربما لو كان عنيدًا، فلن تدع قلبه يفلت من بين يديها.

إن دور إيان هو مضايقة لويز، وليس سيمون. لقد كان دائمًا في صف لويز، تمامًا كما كانت لويز دائمًا في صف سيمون.

"أرجوك سامحني... لا أستطيع أن أطلب منك علاقة."

في النهاية، لم يستطع أن ينطق بالكلمات التي تدرب عليها. كان من المفترض أن يُرفض سيمون من أجل شرف لويز. كانت فرصة رفض عرض زواج من لورد شاب لتكون قصة مثيرة في تاريخها الشخصي. بالطبع، لم تكن لويز مهتمة بهذا على الإطلاق. سيكون الأمر أشبه بأخذ جروح سيمون على أنها شرف لها. ربما غيّر كلماته مراعاة لقلب لويز. لقد كان لطيفًا للغاية، حقًا.

لكن حتى في هذه اللحظة... هذا لا يعني أنه لن يتأذى. ربما كان الأمر مؤلمًا أكثر.

"من فضلك أجيبي، لويز سويني."

كان صوت الملكة السابقة التي كانت تجلس على مسافة بعيدة، ولم يكن هناك أي علامة على الغضب أو الانزعاج.

مجرد خيبة أمل.

حاولت لويز أن تجاهد وحركت شفتيها عدة مرات، لكنها لم تتمكن من العثور على الكلمات الصحيحة.

" … سيدي."

بدأت كلماتها بالتلعثم وتقطع صوتها.

"أعلم أنك لا توافق."

رفعت لويز رقبتها ونظرت إلى سيمون. لم تستطع إلا أن تلاحظ خط فكه الناعم وشعره الأسود.

"لكنني أعتقد أن اللون الأسود هو احتضان سخي لجميع الألوان."

عبس سيمون، كان من الواضح أن لويز كانت تحاول الابتسام.

"من المؤلم أن تكون كريماً إلى هذا الحد في قبول أي شيء، ولكن..."

أصبح صوت لويز منخفضًا جدًا، وأصبحت نهاية جملتها غير مسموعة.

"...إنه ثمين بالنسبة لي."

رفعت لويز تنورة فستانها وانحنت.

"شكرًا لك على مقابلتي. أتمنى أن أتمكن من قبول طلبك، لكني آمل أن تكون بركات الله معك دائمًا. في أي طقس."

نظرت لويز إلى الأعلى وابتسمت بهدوء، وكذلك فعل سيمون. لقد بذلوا قصارى جهدهم.

لا زال المطر يهطل.

شكرا لك. ربما بعد توقف المطر.

سينتظر سيمون المطر الذي لن يسقط أبدًا.

 خطيبة البطل الشريرة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن