5

1.7K 132 0
                                    


الفصل 5:

الكتالوج السابق التالي

شاهد لين يانغ وجيانغ جينغ تشاو غو ييتشنغ مغلقا بعد تعليق هاتف السيد غو.

غسل لين يانغ الدم على جسده ، وغير ملابسه وذهب إلى غرفة المعيشة. في هذا الوقت ، كان جيانغ جينغ تشاو جالسا هناك بمفرده يعبث بجهاز الكمبيوتر الخاص به.

تذكر ما حدث من قبل ، وسأل عرضا: "الابن الخارق ، قلت إن شقيق قو ترك أخته وحدها ، هل هذا جيد?"

التقى لين يانغ بروان نينغ.

بدت الفتاة الرقيقة والرقيقة كما لو أن الرياح ستسقط عندما تهب الرياح ، وشخصيتها تشبه أرنبا خائفا. ربما يمكن أن تصاب بالصدمة عندما رأت الزومبي في الخارج. إذا كنت حقا ترك الأمر وحده ، وربما كنت لن البقاء على قيد الحياة.

على الرغم من أن السيد جو كان متحيزا للغاية ، فقد اتصل ولم يكن لديه كلمة قلق بشأن ابنه ، لذلك طلب من الأخ جو المخاطرة بسرعة للعثور على ابنة بالتبني لعائلة جو.

ولكن حتى لين يانغ ، الذي كان يقف إلى جانب قو جي ، كان عليه أن يعترف بأن الفتاة الصغيرة التي ولدت ضعيفة وغير ضارة مثل روان نينغ كانت غير سارة حقا.

لمس لين يانغ ذقنه ، وكشفت عيناه عن شفقة ، ويبدو أن هذا العالم على وشك أن يفقد جمالا آخر يشبه الزهرة.

عندما سمعه جيانغ جينغشاو ، رفع عينيه ونظر إليه. قبل أن تقول أي شيء ، ظهر صوت خافت فجأة من الأعلى ، "إذا شعرت بالأسف عليها وتريد أن تشفق عليها ، يمكنك الخروج للعثور عليها الآن."

قو ييتشنغ لديه وجه مثالي ، وتحت الشعر المكسور على جبهته زوج من العيون الداكنة. هناك أثر من اللامبالاة والكآبة تحت عينيه ، مما يخفف من التمرد الذي كان في الأصل مراهقا.

نزل من الطابق الثاني من الفيلا مرتديا ملابس سوداء غير رسمية. لم يكن هناك شعور بالغضب في كلماته ، وحتى ابتسامة باهتة ظهرت في زاوية فمه.

ولكن عندما رآه لين يانغ على هذا النحو ، على العكس من ذلك ، لم يجرؤ على قول كلمة إضافية واحدة.

لا يعرف الآخرون، ما زال لا يفهم بعد أن كان مع قو قه لسنوات عديدة. مزاج الأخ جو خاطئ جدا الآن ، لقد ضحك بالفعل! ! ضحك بالفعل في هذا الوقت!

انتهى الأمر! يجب أن يعاني شخص ما.

لوح لين يانغ بيده على عجل: "مستحيل ، الأخ قو. كيف يمكن لأختك أن تجعلني أشعر بالأسى."

الآن هناك كل الكسالى التي تعض عندما يرون الناس. إذا خرج ، فهو غير متأكد من أنه سيخرج من جسده ، ناهيك عن إعادة فتاة ضعيفة.

إلى جانب ذلك ، حتى لو كان متأكدا ، لم يجرؤ على عصيان نية جو.

لكن الشيء الغريب هو أن الصراع بين السيد جو وشقيقه جو لم يكن يوما أو يومين. لا ينبغي أن تجعل المكالمة الهاتفية الأخ قو غاضبا جدا.

كان جيانغ جينغشاو شخصا قليل الكلام ، ولم يقل الاثنان الآخران أي شيء ، لذلك لم يستطع حتى ذكر إنقاذ روان نينغ.

لعب قو ييتشنغ مع هاتف الأقمار الصناعية على الطاولة ، بعناية.

في الحياة الأخيرة ، عندما اندلعت نهاية العالم ، كان آخرون في العاصمة الإمبراطورية. الرجل الذي كان يعامل من قبل والده كما ابنته أخيرا عثر عليه ميتا في المدرسة. بعد سماع الأخبار ، كان الرجل العجوز يعاني من مرض خطير. استغرق الأمر وقتا طويلا لرؤيته. .

أخشى أنه حتى لو مات ، فإن هذا الشخص لم يكن حزينا أبدا.

فكر قو ييتشنغ باهتمام، كانت عيناه باردتين جدا.

كان روان نينغ بالفعل نصف ميت في قلب قو ييتشنغ. الشخص الذي لم يتمكن من البقاء على قيد الحياة في بداية الأيام الأخيرة لا يستحق إنقاذه.

أما قو هوا شنغ ، فقد أراد إنقاذ الناس ، لذلك جاء إلى المدينة إذا كانت لديه القدرة ، وإلا فلن يتمكن أحد من إنقاذها.

بعد أن ولد من جديد ، شاهد قو ييتشنغ كل ما يحدث حوله بعيون باردة.

إذا كان هناك أي شيء يمكن أن يثير تغيراته العاطفية ، فربما يكون الشيء الوحيد الذي يجب فعله هو إرسال جميع الأشخاص الذين حسبوه في الحياة السابقة.

سوف يلعب بالتأكيد مع هؤلاء الناس.


علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن