70

830 58 2
                                    


الفصل 71:

الكتالوج السابق التالي

عرف تشن شو أيضا أنه كان مخطئا.

حتى لو كانت أخته لا تزال لديها وعي ذاتي ، لكن جسدها أصبح زومبي ، فهي بالفعل حقيقة لا يمكن تغييرها.

ولكن على الرغم من ذلك ، كان تشن شو مترددا في السماح للآخرين بإيذائها ، وأكثر ترددا في قتلها بنفسه. على أي حال ، هذا الشخص هو أيضا أخته التوأم ، قريبه الذي نما الدم أكثر سمكا من الماء.

الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله الآن هو منعها من إيذاء البشر الآخرين عندما يسيطر عليها وعي الزومبي ، ومنعها من الندم على أفعالها السابقة عندما تكون واعية.

من غير المجدي أن يكون أخوه. إذا كان قويا بما فيه الكفاية ، فربما لن تضطر إلى أن تكون هكذا منذ البداية.

بالتفكير في هذا ، شعر تشن شو بمزيد من الحزن وإلقاء اللوم على نفسه في قلبه. ربما شعر تشين لي على الجانب بحزنه ونظر إلى الأعلى هنا.

عاد لون تلاميذها الآن إلى طبيعته. لم يعد القرمزي هو الذي كان عندما أرادت أن تعض الناس بجنون من قبل ، ولم يكن تلاميذ الزومبي العاديين ، ومعظمهم من العيون البيضاء. من العيون وحدها ، يبدو وكأنه إنسان عادي.

لكن الأمر يشبه تماما. وجهها ، والكدمات والشحوب على بشرتها كلها تشير إلى أن تشن لي لم يعد إنسانا حقيقيا.

"أعتقد أنه يجب أن تكون واضحا جدا. حتى لو قمت بذلك، فإنه لن يساعد. في النهاية ، وقالت انها سوف لا تزال تصبح غيبوبة."كانت نغمة قو ييتشنغ مسطحة ، قائلة حقيقة ،" لا تنس حتى ، إنها الآن في الثالثة من عمرها. المرتبة غيبوبة ، بعد أن يفقد تماما وعيها ، وهذه المدرسة لديها خطر كبير ، والمزيد من الناس سوف يموتون في هذه المدرسة. سوف تموت أيضا في يديها."

قد لا يتمكن قو ييتشنغ ، الذي ينظر إلى مظهر تشن لي الحالي ، من الحفاظ على وعيه لفترة طويلة. ربما في غضون أيام قليلة ، أو في اللحظة التالية ، سيتم استيعابها من قبل الزومبي وتصبح زومبي حقيقي يتبع الغرائز فقط ، تماما مثل من هم في الخارج.

ما قاله قو ييتشنغ ، تشن شو ، الشخص الذي يتماشى مع تشن لي ليلا ونهارا ، لا يمكن أن يكون غير مدرك تماما لذلك. إنه مجرد خجول وخائف من الاعتراف بذلك.

اكتشف تشن شو منذ فترة طويلة أنه مع مرور الوقت العدوى ، أصبح الوعي الذاتي ليلى أقصر وأقصر. في البداية ، يمكن أن تستمر لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات على الأقل ، حتى عندما يكون لوعي الزومبي اليد العليا. ، طالما أنه صرخ بكلمة، يمكنها الاستماع إلى كلماتها الخاصة وعدم إيذاء زملائها في المدرسة.

لكن هذه المرة ، يمكن القول أن سلوكها خارج نطاق السيطرة تماما. إذا لم يكن الأمر يتعلق بقوة المجموعة التي أمامها ، فربما تكون ليلي قد أخذتهم إلى بطنها منذ فترة طويلة.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن