الفصل 162:
الكتالوج السابق التالي
"شقيق, لا يمكنك الذهاب هذه المرة?"تابع روان نينغ شفتيه وهمس.
عندما قال روان نينغ هذا ، كان صوته منخفضا جدا ، ومنخفضا جدا لدرجة أنه كان يهمس تقريبا ، وحتى قو ييتشنغ على الجانب لم يستطع سماعه بوضوح.
قبل أن يتمكن من قول أي شيء ، غير روان نينغ قراره على الفور ، وعض شفته وقال ، "انس الأمر ، يجب أن تفترض فقط أنني لم أقل أي شيء."
استقر مزاج روان نينغ ببطء. بالتفكير في المهمة المثيرة ، عانقت الناس أمامها بقوة ، وقالت ، " أخي ، يجب أن تعود بأمان. السلامة أولا."
لم يرغب روان نينغ في التدخل في قرار قو ييتشنغ بالاعتماد على هوية صديقته الحالية. كانت تعلم أن كل قرار يتخذه هذا الشخص من البداية إلى النهاية يستند إلى اعتباراتها الخاصة ولن يفعل أي شيء غير مستعد. حتى لو لم تخبرها بالمحتوى المحدد للبعثة في البداية ، فقد كان ذلك بالتأكيد لمصلحتها. ولم يرغب روان نينغ في اختبار مقدار وزنها في قلبه.
لذلك الآن فقط بسبب اندفاعها ، بعد أن قالت الكلمات التي أخبرته ألا يذهب ، شعرت بأثر من الندم في قلبها. حتى لو لم تستطع مساعدة أي شيء ، فلا يجب عليها سحبه للخلف.
شعرت قو ييتشنغ بالصعود والهبوط المفاجئ للفتاة المجاورة لها ، وعبس ، وحدق في تعبيرها القوي الباهر ، وتنهد مرة أخرى. إنه يأمل حقا أن يكون لديها مزاج معه. بهذه الطريقة ، يمكنها التنفيس عن كل المشاعر التعيسة في قلبها بدلا من الاحتفاظ بها في قلبها بمفردها.
أحيانا صديقة معقولة جدا ويجعل الناس يشعرون بالأسى.
خفض قو ييتشنغ رأسه وقبلها على جبهتها بصوت عميق وعميق ، "سأعود بالتأكيد بأمان هذه المرة. أعدك."إنه لا يقدم وعدا بسهولة ، ولكن بمجرد أن يقول ذلك. بالتأكيد سوف تفعل ذلك.
اعتاد قو ييتشنغ على الاستقلال منذ أن كان طفلا. لقد اتخذ دائما قراراته الخاصة في شؤونه الخاصة ، ويفعل ما يريد ، ولا يضطر أبدا إلى إخطار أي شخص.
ومع ذلك ، فإن هذا الشعور بالاهتمام ليس سيئا ، لكنه يجعله يشعر بالدفء. طالما أفكر في شخص ما في القاعدة ينتظره للعودة، فهو أكثر حماسا لقتل الزومبي ، ولا يمكنني الانتظار للعودة لرؤيتها في كل مرة.
نادرا ما بقي قو ييتشنغ في حياته السابقة في القاعدة لأكثر من ثلاثة أيام في كل مرة. من أجل ممارسة قدراته ، كان دائما يقوم بمهمة واحدة تلو الأخرى. ولكن في هذه الحياة ، طالما كان لديه الوقت ، سيبقى في الفيلا لمرافقة روان نينغ. لأن هذه المرة مختلفة ، هناك أشخاص يهتم بهم في هذه القاعدة ، ويريد أن يكون معها طوال الوقت.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasíaعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...