الفصل 57:
الكتالوج السابق التالي
قاد ياو يي يي والعديد من الأشخاص السيارة من المكان الذي كانوا فيه مضطربين للتو. لحسن الحظ ، فإن المجموعة التي أنقذتهم لم تغادر.
ليس ذلك فحسب ، فقد وافق الأشخاص في هذا الفريق أيضا على الذهاب إلى القاعدة معهم. هذا فاجأهم وسعدهم.
اذهب إلى السيارة في القاعدة رقم 3.
"ما الذي يجب أن يفعله فريقنا من الآن فصاعدا?"سأل أحدهم بصوت منخفض.
كان الخمسة صامتين.
هناك زملائه الذين ضحوا تحت فم الحيوانات متحولة ، وهناك أيضا زملائه الذين يذهبون للذهاب لمستقبلهم.
يعاني فريقهم الآن من خسائر فادحة ، ولم يتبق سوى خمسة منهم. يتم تقليل قوة الفريق بشكل كبير. بالنسبة لهم ، فإن أفضل خطة هي حل الفريق والانضمام إلى الفرق الأخرى.
"سيكون من الرائع أن نتمكن من الانضمام إلى فريقهم."تشو يو لا يمكن أن تساعد ولكن تنفس الصعداء.
تردد ياو يي يي ، " لكنهم هنا للعثور على شخص ما... لا يجب أن أبقى في المدينة ب لفترة طويلة."
في الأيام الأخيرة ، يعد الانضمام إلى فريق قوي بلا شك أفضل طريقة لزيادة فرصة البقاء على قيد الحياة.
تماما مثل أقوى فريق تنين تايجر في قاعدتهم رقم 3 ، كم من الناس ضغطوا على رؤوسهم وأرادوا الدخول. ويشمل أيضا العديد من القدرات.
نقاط المساهمة التي يحصل عليها فريق التنين النمر في كل مرة يخرجون فيها كافية لجعل الكثير من الناس يحسدون ويغيرون.
"هذا لأنهم لم يروا قاعدتنا رقم 3. بعد رؤية قوة قاعدتنا ، سيعرفون فوائد البقاء في القاعدة."قال تشو يو بثقة.
عندما كانت في مهمة من قبل ، كانت أيضا في قواعد صغيرة ومتوسطة الحجم أخرى في المنطقة المحيطة. وحتى صهرها قال إنه لا يمكن لأي من القواعد في المقاطعات والمدن الرئيسية القريبة أن تتطابق مع قاعدتها رقم 3.
ياو يي يي لم يعتقد ذلك مثل تشو يو. على الرغم من أنها تعتقد أيضا أن قاعدتهم جيدة جدا ، إلا أنها لا تعتقد أن هذا الفريق سيبقى. وحتى لو بقوا، فقد لا يكونون على استعداد للسماح لهم بالانضمام إلى الفريق.
**********************************
*************************************
السبب في أن هذه القاعدة الآمنة في المدينة ب تسمى القاعدة رقم 3 هو أن أقرب شارع كان يسمى شارع رقم 3 قبل نهاية العالم ، والقاعدة ببساطة أخذت مثل هذا الاسم.
هذا أيضا للسماح لمزيد من الناس بمعرفة موقع القاعدة الآمنة.
عندما وصل روان نينغ وحزبه إلى القاعدة رقم 3 ، كان الجدار يعاد بناؤه خارج القاعدة. وفقا للملاحظة البصرية ، كان ارتفاع الجدار الجديد المبني على أساس الجدار القديم لا يقل عن 34 مترا.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...