الفصل 171:
الكتالوج السابق التالي
بينما كانت فرقة الختم تهرب بجنون من أجل حياتها ، على الجانب الآخر ، كان أعضاء فرقة الفجر يسارعون أيضا إلى الابتعاد عن مجموعة الزومبي.
كانت فرقة الفجر وراء الجانب الأخير من الفريق ، والآن بسبب الوضع المفاجئ لمجموعة الزومبي ، تغير التشكيل الأصلي اتجاه واحد ، وفرقة الفجر تسير في المقدمة ، تليها فرقة الرعد.
كان فريق الرعد سريعا في الرد. لقد تحولوا للتو إلى زاوية وقادوا على طريق آخر بعد تطورهم. لاحظت المجموعة على الفور أنهم تابعوا.
ومع ذلك ، فإن فريق الختم ، الذي كان في طليعة الفريق ، كان بعيدا عن رؤية فريق الرعد.
عرف روان نينغ فقط أن فريقهم قد قطع شوطا طويلا بالفعل في هذا الطريق الجديد ، ولم يروا سيارة فريق الرعد تتبع. يبدو أنهم لم يلاحظوا تصرفات فريقيهم في الوقت المناسب, لكنهم لم يلاحظوا ذلك على الإطلاق, حق? !
رد الفعل هذا بطيء جدا, حق?
أنا لا أعرف كيف مجموعة من الناس الآن. في الواقع ، طالما لم يكن هناك حادث في المنتصف ، يبقى الجميع في السيارة ولا يواجهون مجموعة الزومبي. إذا كانوا محاصرين في دائرة ولا يمكنهم الخروج ، فإن أفراد فريق الختم لا تزال إمكانية الهروب بنجاح من مجموعة الزومبي عالية جدا.
...
صعد فريق الختم على دواسة البنزين حتى النهاية ، وكانت السرعة مائة. ومع ذلك ، بعد عشر دقائق ، لم يتخلصوا تماما من مجموعة الزومبي.
لأنه عندما وجدوا مجموعة الزومبي ، كان الوقت متأخرا بعض الشيء. بالإضافة إلى ذلك ، كانت مجموعة الزومبي تطاردهم. لحسن الحظ ، تم تعديل سياراتهم وذات نوعية جيدة. ركضوا بسرعة بأقصى سرعة ، وإلا سيكونون بالتأكيد وراءهم. تلك الكسالى المحاصرين.
لم يستطع أعضاء فريق الختم إلا التنديد بالفريقين الآخرين لكونهم غير أخلاقيين للغاية. لقد غيروا الطريق فجأة مؤقتا ، ولا بد أنهم اكتشفوه منذ وقت طويل ، لكنهم لم يذكروهم حتى ، لذلك انطلقوا بأنفسهم.
عندما فر فريق الختم على الطريق بخوف وخوف ، قادوا السيارة لمدة نصف ساعة أخرى ، ورأوا أخيرا الفريقين الآخرين. كانت سيارتهم متوقفة على جانب الطريق. كان هناك الكثير من الناس يجلسون على الصخور بجانبهم. كان يجب أن يبدأوا الاستعدادات. تناول الغداء.
المظهر المهل ، مقارنة بوضعهم الآن ، شعر فجأة بعدم الارتياح في قلوبهم.
"منذ كنت قد اكتشفت الكسالى منذ وقت طويل, لماذا لا تخبرنا مقدما? هل هو متعة لمشاهدة لنا سباق مع الكسالى وراء?!!!"بالتفكير في كيفية هروبهم في حرج الآن ، تنهد نائب القبطان ولم يستطع الخروج. ، وهرع لهجة الكلام أيضا الكثير.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...