47

1.1K 86 4
                                    


الفصل 48:

الكتالوج السابق التالي

عندما سمعت تشين رينهاو روان نينغ تقول إنها لن تعود إلى المنطقة الآمنة معهم ، ولكن مباشرة إلى العاصمة الإمبراطورية ، صرخ ،" أنت تغادر المنطقة الآمنة. وأنك لن تعود مرة أخرى?! "

"نعم."نظر إليه روان نينغ بشكل مريب ، ولم يفهم سبب رد فعله الكبير.

هدأ تشين رينهاو أخيرا الأمواج العاصفة في قلبه ، لكنه كان لا يزال خارج الولاية قليلا ، وميض أثر الخسارة في عينيه ، وفقد كلماته فجأة: "اعتقدت أنك مثلي تماما وخرجت للتو لأداء المهمة. اذهب إلى العاصمة... يجب أن يكون بعيدا. صحيح..."

إذا كان روان نينغ لا يزال في المنطقة الآمنة ، طالما أن الاثنين لا يزالان على قيد الحياة ، فسوف يلتقيان عاجلا أم آجلا. ولكن إذا ذهب الناس أمامك إلى العاصمة الإمبراطورية، فإن إمكانية اجتماعهم مرة أخرى في هذه الحياة قريبة حقا من الصفر.

"العاصمة الإمبراطورية بعيدة جدا عن المدينة ، لكن لدي سبب للذهاب."قال روان نينغ. كان عليها أن تتبع خطى البطل.

نظر تشين رينهاو إلى الفتاة المجاورة له بتعبير معقد ، وتحركت شفتيه. بعد كل شيء ، لم يخبر الأفكار الخافتة في قلبه. بدلا من ذلك ، غير كلماته وقال: "أتمنى لك كل التوفيق."

إذا لم يكن لهذه المعضلة, ربما أخبر تشين رينهاو روان نينغ حبه لها كما كانت, ولكن الآن بعد أن قيل في هذا الوقت, إلى جانب التسبب في قلق الطرف الآخر, ما الاستخدام الآخر الذي يمكنه فعله?

والديه لا تزال حية أو ميتة, وقال انه يجب البقاء في منطقة آمنة من الصورة المدينة لانتظار أخبارهم. لذلك ، من المستحيل عليه أن يذهب معها إلى العاصمة الإمبراطورية، وليس لديه موقف يطلب منها البقاء ، وليس لديه القدرة الكافية لحمايتها.

ويمكن أن يرى تشين رينهاو أن روان نينغ لم يكن لديه نوع التفكير الذي كان لديه بالنسبة لها حتى الآن. على الرغم من أنني غير راغب قليلا, إنها أفضل طريقة لعدم التحدث.

"ثم سأستعير كلماتك الطيبة."قبل روان نينغ بكل سرور نعمة تشين رينهاو.

لم تستمر في التحدث معه لفترة طويلة. قبل المغادرة ، ترك روان نينغ اليود المتبقي ويوننان باياو إلى تشين رينهاو. اعتقدت أنه يجب أن يكون قادرا على استخدام هذه الأدوية في المستقبل.

لكنها تأمل أنه من الأفضل أن يتوقف عن استخدام هذه الفرصة.

...

خلال الفترة التي كان فيها روان نينغ يطبق الدواء على تشين رينهاو ، تم تطهير كومة السيارات النفايات في منتصف الطريق من قبل نظام الطاقة شخص خارق للطبيعة إلى طريق يمكن فتحه لحركة المرور. طالما انتهى فريقهم من الإصلاح ، يمكنهم على الفور الانطلاق في اتجاه محطة الوقود.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن