118

622 45 0
                                    


الفصل 119:

الكتالوج السابق التالي

حتى في المقاطعة ذ ، في الطريق إلى قاعدة الأمل ، لا يزال الناجون يواجهون مخاطر مختلفة.

مع مرور الوقت ، أصبحت قوة الكائنات الخارقة بين البشر أقوى وأقوى ، وزادت الكسالى الطبقة 3 تدريجيا.

في الوقت نفسه ، علم أعضاء فريق الفجر أيضا أنه قبل نصف شهر فقط ، عندما أرسلت القاعدة رقم 3 في المدينة ب أشخاصا لتطويق وقمع زومبي الروح من المستوى 3 الذي واجهوه ، تم الهرب أخيرا. لم يتم العثور على الزومبي من نوع الروح في أي مكان ، ولم يتم العثور عليه في أي مكان.

بعد نهاية العالم ، كانت الأخبار متخلفة، لذلك انتشرت إلى فريق آذان الفجر من المدينة ب، وكان معروفا الآن فقط.

على الرغم من أن قدرة عنصر الرعد قو يى تشنغ عالق الآن في المستوى 4 ولم يتقدم إلى المستوى 5, قوته أكثر من كافية للتعامل مع المستوى 3 الاموات الاحياء. ما هو أكثر من ذلك, هناك العديد من الطبقة الأخرى 3 لاعبين القدرة في الفريق, وأحيانا لا يحتاجون حتى إلى فعل أي شيء, ويمكن للجميع أن يتحدوا لتنظيف الزومبي.

سوف قو يى تشنغ اتخاذ إجراءات فقط عندما واجه الطبقة 4 الاموات الاحياء. ومع ذلك, على الرغم من الطبقة 4 ستظهر الزومبي أيضا, لا يزالون قليلين جدا بعد كل شيء.

رأوا ذلك مرة واحدة فقط خلال هذا الأسبوع في محافظة ذ.

كانت الطبقة 4 قوة الزومبي, التي كانت مدمرة للغاية ويمكن أن تحطم جدارا بيد واحدة. يمكن أن يكون يستحق أكثر من نصف فريق الهدم مع غيبوبة واحدة. في كل مكان يذهب ، هناك مبان بجانبه تم تدميرها بدرجات متفاوتة.

يتحدث بحتة ، وفريق تشينشى قد لا يكون خائفا من هذه الفئة 4 غيبوبة السلطة ، ولكن في الوقت الذي تقاتل معها ، لديهم لتجنب الرش الحصى في كل مكان ، مما يجعل أغلال السلوك مهاجمتهم.

هذا المستوى 4 كانت الزومبي هي المرة الأولى التي شعروا فيها بالضيق منذ دخولهم المقاطعة ص.فى النهايه, لقد بذلوا قصارى جهدهم لقيادتها إلى مكان بعيد ومفتوح, ثم نجحت في حل الزومبي وحصلت على قلب الكريستال في رأسها.

للشعب في فرقة الفجر, صف 3 الكسالى أو حتى الطبقة 4 الكسالى ليست صفقة كبيرة من الصعب حلها.

لكن الفرق الأخرى التي تذهب إلى قاعدة الأمل قد لا تتمتع بهذه القوة والحظ. بعض منهم لديهم متوسط القوة, حتى الطبقة 3 الكسالى لا يمكن التغلب عليها, وتدميرها في النهاية. بعض منهم لديهم سوء الحظ. واجهوا مجموعة من الكسالى على الطريق. في النهاية ، على الرغم من أنهم هرعوا من الحصار ، إلا أنهم تكبدوا خسائر فادحة وانخفضت قوتهم بشكل كبير.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن