36

1.2K 88 0
                                    


الفصل 37:

الكتالوج السابق التالي

نص / شاي خشب الساج سبعة

نشرت حصرا من قبل مدينة جينجيانغ الأدب

منذ نقله إلى المصنع من قبل الرصاص الذكر لقتل الزومبي والجرحى ، اكتشف روان نينغ أن موقف الرصاص الذكر تجاهها يبدو أفضل بكثير مما كان عليه في البداية.

المظهر الأكثر وضوحا هو أنه في اليوم الثاني بعد إصابتها ، أخذ الرصاص الذكر زمام المبادرة للحضور إليها.

هذا شيء لم يفكر فيه روان نينغ من قبل.

لذلك عندما رأت قو ييتشنغ بملابس غير رسمية ظهرت عند باب غرفتها ، تجمدت حقا لفترة من الوقت ، ثم ابتسمت وقالت في مفاجأة: "أخي ، لماذا أنت هنا?"

من أجل منع الناس من اكتشاف أن جرحها قد اكتمل ، فكرت روان نينغ لفترة من الوقت ، وأعادت لف نفسها بالشاش أمس ، لذلك كانت لا تزال تبدو وكأنها إصابة على السطح.

"سأأتي وأرى كيف هي إصابتك."على الرغم من أن التعبير على وجه قو ييتشنغ لم يتغير ، إلا أن العيون تحت تلك العيون السوداء العميقة خففت.

حقا جاء لرؤيتها?

اعتقد روان نينغ أن الكلمات التي قالها القائد الذكر قبل مغادرته بالأمس كانت روتينية ، لذلك لم يأخذ الأمر على محمل الجد.

"المهارات الطبية للطبيب آن جيدة حقا. مع مثل هذا العلاج ، أخي ، يمكنك أن ترى أنه يمكنني القفز الآن."مع ذلك ، ذهب روان نينغ في دائرة.

نظرت قو ييتشنغ إلى الفتاة التي كانت تبتسم بشكل مشرق على الجانب الآخر ، ولم تستطع إلا أن تجعد زوايا شفتيها قليلا ، وقالت بصوت لطيف: "بالنظر إلى أن نينغنينغ أفضل بكثير اليوم ، فإن الشعور بالذنب في قلب أخي أصبح أخيرا أقل."

رد روان نينغ: "أخي ، هذا ليس من شأنك. لقد سقطت من الإصابة بنفسي."

في البداية ، كانت خائفة حقا واشتكت من سبب رغبة الرجل في الذهاب إلى العديد من الزومبي ، لكن روان نينغ لم يكن شخصا غير معقول ، فكر في الأمر بعناية ، أخذها الرجل لقتل الزومبي. على الرغم من أن الطريقة أكثر وضوحا قليلا, إنها إيجابيات أكثر من سلبيات لها. إذا تمكن روان نينغ حقا من الخروج من الصدارة الذكورية ، فيمكن لروان نينغ الحصول على المزيد من الرصاص في الفضاء ، يجب أن يكون كافيا لها لحماية نفسها في النهاية المبكرة من العالم.

تلتئم إصابة روان نينغ في القدم بسرعة كبيرة ، حتى بدون التأثير العلاجي للنواة البلورية بالأمس ، كان قادرا بشكل أساسي على النهوض من السرير والمشي بشكل طبيعي.

ومع ذلك ، ربما كان ذلك لأن موقفه لم يكن فاترا عندما كان على اتصال مع بطل الرواية الذكر في المرات القليلة السابقة. الآن أخذ بطل الرواية الذكر زمام المبادرة ليأتي إليه. لفترة من الوقت ، شعر روان نينغ بالاطراء لسبب غير مفهوم.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن