27

1.3K 103 0
                                    


الفصل 27:

الكتالوج السابق التالي

ومع ذلك ، لم يقلق روان نينغ بشأن هذه المشكلة لفترة طويلة.

في المساء ، أحضر شخص ما كل ما تحتاجه ، بما في ذلك المراتب والملاءات وأغطية الوسائد.

على الرغم من أنه لا يمكن مقارنته بالإمدادات الموجودة في شقة المالك الأصلي ، إلا أنه من الجيد جدا الحصول على مثل هذه الظروف في الأيام الأخيرة.

أن نكون صادقين ، إذا لم يكن من الواضح أنها مجرد زجاجة زيت صغيرة يعهد بها شخص ما ، وقد يختفي هذا النوع من العلاج الجيد في أي وقت ، يشعر روان نينغ أنه لا حرج في البقاء في هذه المنطقة الآمنة.

لكن بالنسبة لها الآن ، فإن الذهاب إلى العاصمة الإمبراطورية هو الخيار الأنسب.

ليس فقط داعمها لا يزال هناك ، فإن قاعدة الأمل التي سيتم بناؤها في ذلك المكان في المستقبل ستكون أيضا أكبر قاعدة آمنة في الأيام الأخيرة.

ما يقرب من نصف قدرات هواشيا رفيعة المستوى تأتي من قاعدة الأمل.

هذه القاعدة ، مثل اسمها ، تمثل أمل الصين.

...

في ليلة الوصول إلى المنطقة الآمنة ، تناول روان نينغ أخيرا وجبة دافئة.

يتم إعداد وجبات الطعام من قبل داتشنغ في الفريق. رجل صادق المظهر مع مزاج جيد ومهارات الطبخ جيدة جدا. لا أعرف كم أفضل من روان نينغ ، المبتدئ.

كانت وجبات العشاء كلها أطباق عادية مطبوخة في المنزل قبل نهاية العالم ، لكن روان نينغ ، الذي لم يأكلها لفترة طويلة ، لم يستطع مساعدتها. بعد تناول نصف وعاء ، كانت معدته داعمة قليلا.

الشيء نفسه ينطبق على الآخرين.

كان لدى الجميع على مائدة العشاء أثر للرضا على وجوههم ، مستمتعين بهذه الوجبة النادرة.

********************

**************************

في صباح اليوم التالي.

جاء رجل يرتدي الزي العسكري إلى باب الفيلا وأخذ روان نينغ بأدب شديد إلى مكان مشابه لغرفة المعيشة.

هناك ، لم تر أي أشخاص كبار في خيالها ، تم فتح هاتف واحد فقط.

أجاب روان نينغ على المتلقي عند علامة الشخص القادم. كما هو متوقع ، كان الشخص الموجود على الطرف الآخر من الهاتف هو قو هوا شنغ.

"سمعت أنه بعد أن أنقذك الشقي من الشقة, ألقى بك على شخص آخر بشكل غير مسؤول?!"رن صوت غو هوا شنغ الغاضب من الهاتف. بسبب القلق ، نسي تماما أن الآخرين في فمه ما زالوا يحاولون قصارى جهده لاتخاذ الترتيبات.

عندما علم أن قو ييتشنغ ليس لديه خطط لإنقاذ روان نينغ ، كان قو هوا شنغ غاضبا لفترة طويلة. الآن سمعت أن قو ييتشنغ ذهب إلى الشقة مرة أخرى ، وبعد فترة وجيزة من اختفائه مرة أخرى ، شعرت بمزيد من الغضب.

يبدو أن شيويه تشن قد أبلغ بالفعل عن كل ما حدث في الأيام القليلة الماضية...

تدلى جفون روان نينغ قليلا ، وصوتها ناعم، "أخي جيد جدا بالنسبة لي. كما ساعدني في تنظيف شخصين تخوفاني."

نجحت كلماتها في جعل قو هوا شنغ فاجأ لفترة من الوقت ، ثم نسيت كل الكلمات التي أرادت أن تأنيب قو ييتشنغ.

سعل بخفة وقال:"...نينغنينغ ، لست بحاجة إلى التحدث عن ذلك الفتى النتن. من المناسب لأخيك مساعدة الأخت الصغرى على التعامل مع الرجل السيئ! ولكن إذا كان يمكن أن أترك لكم وحده ، وقال انه لا يعرف إلى أين تذهب. عمل أخي لا يزال غير كفء."

على الرغم من معرفة أن نينغ نينغ ربما قال هذا لمنعه من القلق ، إلا أن قو هوا شنغ كان لا يزال مندهشا قليلا من أن روان نينغ كان قريبا جدا من الصبي النتن في كل من الكلمات والكلمات ، ولم تكن لهجته خائفة على الإطلاق.

منذ اليوم الذي تبنى فيه روان نينغ ، كان قو هوا شنغ يأمل دائما أن يتمكن الطفلان من التوافق بشكل جيد.

إنه لأمر مؤسف أن نينغنينغ ناعم ، خجول ، ولديه مزاج سيئ ، ولديه تحيزات ضد والده. يحب أن يفعل كل شيء ضده. تعرض نينغنينغ للتنمر من قبله منذ المرة الأولى التي عاد فيها إلى المنزل. ونتيجة لذلك ، في كل مرة التقيت ، كنت خائفا منه.

في حالة يأس ، كان بإمكانه فقط التخلي عن فكرة السماح للاثنين بالتوافق مثل الإخوة والأخوات.

كان قو هوا شنغ دائما أكثر صبرا من ابنه البيولوجي عند التعامل مع هذه الابنة بالتبني.

في الواقع ، ما كان يريده هو وزوجته دائما هو ابنة كانت ذكية مثل روان نينغ. بعد اكتشاف أنه كان ابنا ، خطط الزوجان لإنجاب طفل ثان ، على أمل أن يكون لهما ابنة صغيرة.

لسوء الحظ......

فكر قو هوا شنغ في وفاة زوجته العرضية ومقاومة ابنه له منذ ذلك الحين. أصبحت هالته أكثر انحطاطا، ولم يستطع إلا أن يتنهد.

※※※※※※※※※※※※※※※※※※※※



علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن