الفصل 29:
الكتالوج السابق التالي
"هاه?"روان نينغ يحملق في امرأة مثير للريبة, وسأل," هل تتحدث عن هذه الحقيبة?"
هزت المرأة رأسها وقالت: "أريد شراء البلورة الزرقاء التي أخذتها للتو. إذا كنت على استعداد لخفض الحب ، وأنا على استعداد لشرائه لحزمة من البسكويت."
حزمة من ملفات تعريف الارتباط?
إذا كان روان نينغ قد خمن في قلبه فقط في البداية ، فمن شبه المؤكد الآن أن المرأة التي تكبرها بسنوات قليلة تعرف بالفعل فائدة النواة البلورية ، لذا فهي على استعداد لدفع ثمن باهظ لشرائها مرة أخرى.
خلاف ذلك ، فإن "الكريستال الأزرق" الذي يبدو عديم الفائدة مع ظفر كبير لن يكون على استعداد لشرائه إلا إذا كان هناك الكثير من الطعام.
لكن روان نينغ ليس من النوع الذي لا يعرف البضائع. بالطبع ، لن يعامل هذا النواة الكريستالية على أنها بلورة عادية ، وباع النواة الكريستالية بسعادة مع علبة من البسكويت.
إذا كنت تريد حقا أن تعول عليه، من أجل أن تكون قادرة على شراء هذا ، وقالت انها لا تزال تنفق علبتين من المكرونة سريعة التحضير...
"أخشى أنني لا أستطيع بيع هذا لك."رفضت.
سماع كلماتها, الملفوف على الجانب عبس, ثم تعافى بسرعة وكأن شيئا لم يحدث, وتابع, "هل تعتقد أن السعر ليس صحيحا? أنا حقا أحب هذا الكريستال اللون. أريد بصدق لشرائه. إذا كنت بيعه, تعطيه لي, ويمكنني أن أضيف حزمة أخرى من البسكويت بالنسبة لك."
"...في الواقع ، الكريستال الأزرق لا يستحق الثمن الآن."نظرا لأن هذا الشخص سيتظاهر بأنه غبي ، فإن روان نينغ على استعداد أيضا لمرافقتها في التمثيل. "أنت تريد شرائه ولن تحتاج حتى إلى نصف علبة أو حتى نصف ملف تعريف ارتباط."
اعتقدت كالي أنها كانت مغرية ، لكنها اعتقدت أن السعر كان مرتفعا للغاية ، وقلقت من أنها كانت تلعب الحيل عليها ، وقالت ، "لا تقلق ، أنا أفهم حقيقة المال والمال. منذ اشتريتها ، لن أخطئ."
ارتدى روان نينغ قناعا ، مما جعل من الصعب رؤية التعبير على وجهه ، لكن صوته كان ناعما وبدا مرتاحا جدا ، "آنسة ، أعتقد أنك أساءت الفهم. لم أقصد ذلك. أنا لست شخصا. إنها عادة رخيصة. الى جانب ذلك ، أنا أيضا أحب هذا الكريستال الأزرق كثيرا. أخشى أنني لا أستطيع إعطائك هذا. إذا كنت تحب البلورات حقا ، فربما يمكنك إلقاء نظرة على الأكشاك الأخرى. ربما يمكنك العثور على أفضل واحد? "
رؤية أن هذا الشخص لم يظهر أي علامات على البيع ، كان كالي منزعجا. سيكون من الجميل لو أنها يمكن أن تأتي إلى السوق في وقت سابق.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...