95

691 49 1
                                    


الفصل 96:

الكتالوج السابق التالي

فجأة عندما رأى الكثير من الناس يهرعون من الباب ، صدم الشخصان الموجودان على السرير أيضا ، ولم يكن لديهما أي فكرة عن أن شخصا ما سيقتحم الطابق العلوي في منتصف الليل.

"كيف تحصل في?! لماذا اقتحمت قاعدتنا?!"كان الرجل على السرير سمينا بعض الشيء ، بعيون صغيرة ، وكان وجهه الودود الآن بشعا بعض الشيء.

سعل شو تشي ، الذي كان في المقدمة ، بخفة ، وبينما كان يغير بصمه بصمت، ولا ينظر إلى الاثنين عاريا وعاريا ، لم ينس حث البذرة في يده. تحت تأثير القوة الخارقة للطبيعة ، تنبت البذور وتنمو بسرعة بسرعة لا تصدق ، ثم تلتف حول مكان وجود الشخصين على السرير.

عند رؤية هذا المشهد ، لم يهتم الاثنان بالملابس والسراويل التي كانا يرتديانها. وضعت المرأة على عجل على رداء الحمام بجانبها. كما لم يلتقط الرجل معطفا من الأرض عند تجنب أي هجوم. لم تكن تحركاته سريعة مثل المرأة ، لذلك تم جره تقريبا من الكرمة. لحسن الحظ ، استخدم القدرة في الوقت المناسب لقطع الكرمة.

سرعان ما تعرف صن تشينكين على من هم القلائل عند الباب. لم تستطع إلا أن تصاب بالصدمة. نظرا لأن هؤلاء الأشخاص كانوا على ما يرام ، بدا أن الخطة الليلة كانت فاشلة تماما. لم تفشل الخطة فحسب ، بل جاءت هذه المجموعة من الأشخاص أيضا إلى الطابق العلوي ووجدوها. كانوا يبحثون عن الانتقام في هذا الموقف.

اللعنة! إنها مجموعة من الأشياء التي لا تصدق! ! أعطتهم الكثير من الأشياء الجيدة هذه المرة ، ولم تستطع التعامل مع الكثير من الناس. لقد خانها بعد الحادث وكشفها.

لم تعتقد سون تشين تشين أنه من الخطأ أن تجد شخصا يتعامل مع هؤلاء الأشخاص ، الذين جعلوهم الفريق الذي وجده تشين لينغ ، وأرادوا أن ينضموا إليه لتقسيم سلطتها. لا تعتقد أنها لم تكن تعلم أنه عندما كان يجمع الإمدادات ، فقد الكثير من الإمدادات في كل مرة وأخفىها سرا. انها مجرد أنها لا يمكن أن تجد حيث وضع تلك الإمدادات. بمجرد أن وجدت المكان لتخزين الإمدادات ، كانت تهب نسيم الوسادة وتترك القائد يتخلص منه. هذا سيكون أفضل من عصفورين بحجر واحد.

هناك أيضا أولئك الذين خانوها. بعد أن تحل هؤلاء الأشخاص أمامها ، لن تتمكن من تجنيبهم في ذلك الوقت. سيكون من الصعب فهم كراهيتها إذا لم يتم إلقاؤها في الزومبي.

**********************************

*************************************

تماما كما كان على وشك بدء قتال هناك ، كان روان نينغ مغطى بعينيه من قبل قو ييتشنغ بجانبه وخرج من الغرفة معه.

كانت رقيقة البشرة وشعرت بالحرج قليلا من أن تعامل بعناية فائقة. عندما أرادت إزالة يده ، سمعت الرجل يقول ببطء بصوت منخفض، " نينغنينغ ، لا تنظر ، تؤذي عينيك."

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن