الفصل 117:
الكتالوج السابق التالي
الموقع على الجانب الآخر من النهر هو أيضا مخفي جدا ومقفر. بالنظر حولك ، لا يوجد أشخاص ولا زومبي.
يبدو أن الشخصين اللذين كانا غير مرتبطين بهما الآن على دراية كبيرة بالوضع على جانبي النهر. أخشى أنهم أناس ولدوا ونشأوا في هذه المدينة. لهذا السبب يعرفون هذه القطعة جيدا ووجدوا مكانا جيدا للسفينة للاختباء.
وجدوا طريقة صعودا وخرجوا من النهر.
مرورا بمكان فارغ ، أخذ قو ييتشنغ السيارة والإمدادات من الفضاء. إذا كان تشانغ شيسي لا يزال هنا الآن ، يمكنك أن تعرف لماذا لا يحتاج الأشخاص في فريق الصباح إلى القلق بشأن ما إذا كانت سيارتهم ستسرق.
الناجون على هذا الجانب من النهر وأولئك على الجانب الآخر من النهر يعرفون بشكل أساسي ديناميكيات الجسر.
علاوة على ذلك ، كان فريق الصباح وسيارتهم قد خرجوا للتو من الفضاء ، وبعد القيادة إلى الأمام لمدة تقل عن ثلاث دقائق ، سمعوا انفجارا باهتا آخر. جاء اتجاه الصوت من الجسر عبر النهر.
لم يستطع روان نينغ إلا أن يشعر بالامتنان قليلا لأنهم لم يختاروا عبور الجسر الآن. بشكل غير متوقع, هناك متفجرات على الجسر? ! انها حقا محمومة جدا.
لا أعرف من يحاول عبور هذا الجسر عبر النهر. تم استخدام الكثير من المتفجرات لتفجير جسر. ولا يعرفون مدى أهمية وجود هذا الجسر عبر النهر للبشرية?
بدون هذا الجسر عبر النهر ، سيتعين على الناجين على جانبي النهر عبور النهر بالقوارب. بحلول ذلك الوقت ، ستكون المشكلة أكثر وكان الخطر سيصبح أكبر. كم من الناس سوف يفقدون حياتهم لهذا?
لم يفهم روان نينغ لماذا لا يزال أي شخص يريد القيام بشيء غير جيد لأي شخص. هل يمكن أن يكون هناك إرهابيون يؤذون الآخرين ويعيقون أنفسنا في الأيام الأخيرة?
روان نينغ عبس عندما فكر في هذا.
إذا كان هناك ، وآمل فقط أنها لن تكون واجهتها من قبل فريق الفجر بهم. هذا النوع من الناس لا يريدون المال أو الحياة ، إنه شعور صعب للغاية.
**************************
******************************
من أجل عبور النهر ، أهدر فريقهم الكثير من الوقت.
هناك أيضا قاعدة أصغر بالقرب من قاعدة يانتشنغ. المسافة ليست بعيدة ، ويحدث أن تكون على جانب النهر.
بعد مناقشة قصيرة ، قرر أعضاء فريق الفجر الاستقرار في هذه القاعدة الليلة.
على الرغم من أنه لا يمكن تحديد حجم القاعدة تماما ، بشكل عام ، ستكون القاعدة الكبيرة أكثر تنظيما من القاعدة الصغيرة ، وإلا فلن تكون قادرة على التطور إلى الحجم الذي هي عليه اليوم.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...