الفصل 24:
الكتالوج السابق التالي
"كابتن, ماذا علي أن أفعل? سرعة هذه الكسالى أسرع من الأمس!"
بعد القتال ضد الزومبي لعدة جولات ، رأى العديد من أعضاء الفريق المشكلة.
تذكر شيويه تشن الموضوع الذي ناقشه مع روان نينغ الليلة الماضية, ولا يسعه إلا أن يفكر, هل تطورت هذه الزومبي حقا?
إذا كان الزومبي الذين واجهوهم من قبل هم أطفال صغار ، فإن اليوم هو سنوات المراهقة ، وليس ذلك فحسب ، بل إن قدراتهم الدفاعية والهجومية أقوى بكثير من ذي قبل. في بعض الأحيان تكون دقة الرأس سيئة للغاية بحيث لا يمكنك ضربهم برصاصة واحدة.
بعد النظر إلى مظهر الزومبي لفترة طويلة ، تم اكتشاف أنه كان هكذا تماما. بعد التغلب على الخوف والخوف في قلبه ، استعاد وجه روان نينغ بحجم الصفعة أيضا القليل من الدم. يمكنها الآن أن تنظر إلى الأشكال الغريبة حولها بهدوء أكثر من ذي قبل ، أو بذراع أو ساق مكسورة ، أو ثقب كبير في صدرها ، ولا يزال بإمكانها الاقتراب من الزومبي البشري بعناد.
روان نينغ هو في الواقع شخص يمكنه صنع البنادق في العالم الحقيقي ، لكن مهاراتها ليست عالية ، وهي على مستوى الهواة. إنها جيدة في اللعب ، وتكاد تومئ برأسها عندما تضرب الزومبي. خاصة الآن بعد أن تطورت الزومبي ، يمكنها أن تضرب طلقتين أو ثلاث طلقات من أصل عشرة ، حتى لو كانت محظوظة.
لم ترغب روان نينغ في الاختباء خلف الآخرين والارتعاش، كما أرادت المساعدة. لكنها عرفت أنه في هذا الوضع الفوضوي والضيق ، يمكنها فقط استخدام تقنيتها الحالية للانضمام إلى المرح ، وقد تضربها. لذلك من الأفضل البقاء بهدوء في المقعد الخلفي للسيارة. حتى لو لم يتمكنوا من المساعدة ، لا تسحبهم للخلف.
عدد الرصاصات محدود ، وأحيانا تنفد القدرات، لذلك يستخدم أعضاء الفريق في كثير من الأحيان منجلا لقطع رأس الزومبي مباشرة. تم اكتشاف هذه الطريقة من قبل أحد الناجين في منطقتهم الآمنة. بهذه الطريقة فقط يمكن أن تفقد الزومبي قدرتها على الحركة تماما.
كما انضم شيه فاي ، الذي كان ضعيفا في جسده ، إلى المعركة. بعد تلقي تعليمات القبطان ، استدعى جميع القدرات في جسده وأجبر الزومبي حول السيارة على العودة عدة أمتار.
اغتنم هذه الفرصة ، دخل العديد من أعضاء الفريق السيارة على عجل. أمسك شيويه تشن باب السيارة بيد معدنية ، وألقى قنبلة يدوية إلى الأمام.
أسلحة الحرارة لا تزال فعالة جدا لالكسالى في نهاية مبكرة من العالم. بعد تفجير الكثير من الزومبي ، ظهرت فجوة واضحة في تطويق الزومبي الأصلي.
"أسرع!!"
في النهاية ، خرجت سيارتهم من محطة الوقود بسلاسة. على الرغم من أن سرعة الزومبي كانت أسرع بكثير من الأيام القليلة السابقة ، إلا أنها لم تكن جيدة مثل السيارة بأقصى سرعة.
سرعان ما ألقوا بهم بعيدا.
ومع ذلك ، تم خدش ذراع شيويه تشن اليمنى بسبب الشظايا التي تم رشها عندما انفجرت القنبلة لأنه لم يكن لديه الوقت لسحبها. لحسن الحظ ، لم يكن الوضع خطيرا. بعد خلع الملابس بسيطة لضمان أن رائحة الدم لن تجذب الكسالى ، واصل قيادة الجميع. قيادة السيارة بعيدا عن المكان الذي يوجد فيه العديد من الكسالى.
ولكن قبل أن يقودوا بعيدا ، توقفت السيارة التي كانت تتبعهم فجأة.
اتضح أنه عندما كانت سيارتهم متوقفة في محطة وقود ، اخترقت مسامير الزومبي الحادة خزان الوقود وإطارات السيارة. الآن بعد أن قادت السيارة لفترة من الوقت ، لم تستطع في النهاية الاحتفاظ بها ، تم إيقاف تشغيلها بالكامل وإلغاؤها.
ليس ذلك فحسب ، ولكن تم كسر نوافذها على الجانبين. على الرغم من عدم وقوع إصابات ، فإن السيارة بالتأكيد لن تكون قادرة على القيادة.
"لديك قنابل يدوية على جسمك ، لماذا لا تعرف كيف تخرجها عاجلا! تم إلغاء سيارتنا ، وكنا قلقين بشأنها لفترة طويلة."لم تستطع امرأة المساعدة في الشكوى عندما رأتهم ينزلون من السيارة ويسألون. هذا الشخص هو أحد الأزواج الذين تشاجروا في محطة الوقود لقيادة السيارة بأنفسهم.
"نعم ، أنت أناني جدا مثل هذا. هناك الكثير من الأشياء الجيدة التي لا يمكنك تقسيمها."
عند رؤية المرأة قالت هذا ، تابع زوجها وقال بضع كلمات ، ولا تزال عيناه تنظر إلى البنادق على خصورهما من وقت لآخر.
بقي روان نينغ في السيارة من قبل ، حتى يتمكن من الرؤية بوضوح. في محطة الوقود ، سحبت المرأة زوجها في السيارة ورفضت التحرك ، وضغطت على الأم وابنتها في المقعد الخارجي. في المقابل ، على الرغم من أن الرجلين الآخرين في السيارة كانا مترددين في البداية ، إلا أنهما ما زالا يحشدان الشجاعة لمحاربة الزومبي بالعصي والأسلحة الأخرى في لحظة حرجة.
والسبب في أن الناس في هذه السيارة سالما هو أن الأشخاص الآخرين في الفريق كانوا يعتنون بهم وقادوا الزومبي إلى جانبهم.
الآن بعد أن تمكنت من قول شيء من هذا القبيل ، فهي لا تعرف حقا ما هو جيد أو سيء.
"بما أنك غير راض عنا ، فلنفصل عن هنا ، وسيذهب الجميع بطريقتهم الخاصة!"شيه فاي ، الشخص الخارق من نوع النار ، هو شخص قصير المزاج. رؤية هذين الشخصين ، سكب الماء القذر على رؤوسهم. أنا لست سعيدا بعد الآن.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasíaعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...