146

545 36 0
                                    


الفصل 147:

الكتالوج السابق التالي

اتصل قو هوا شنغ بالحراس عند الباب وطلب منهم" إرضاء " قو يي.

بمجرد دخول الحارسين إلى الباب ، أذهلهم الفوضى في غرفة المعيشة ، وسحبوا بنادقهم على عجل دون وعي ، معتقدين أن شخصا من قوات أخرى قد غزا الفيلا وأراد الهجوم. نتيجة لذلك ، لم أكن أتوقع أن يكون آخر شخص طلب منهم دعوته هو السيد الشاب.

"..."عند رؤية هذا الموقف ، عرف روان نينغ أن قو هوا شنغ قد جاء بشكل حقيقي هذه المرة. يبدو أنه لا يوافق حقا على وجودها مع قو ييتشنغ.

أراد روان نينغ إقناعه بإخلاص ، لكن قو هوا شنغ لم يغير رأيه.

مع أخذ مستوى قوة قو ييتشنغ الحالي ، ناهيك عن حارسين ، حتى لو كان هناك عشرين آخرين ، فقد لا يكون هؤلاء الأشخاص بالضرورة خصومه.

لكن تحت عيون روان نينغ الهادئة ، لم يفعل قو ييتشنغ أي شيء للحارسين. هدأ قليلا. قبل أن" من فضلك "للمغادرة ، قال:" نينغنينغ ، أنت تعيش هنا الليلة. وسوف يأتي ويقلك صباح الغد."

اختار أن يأخذ خطوة إلى الوراء.

ومع ذلك ، كانت ليلة واحدة بالفعل الحد من تراجعه. إذا استغرق الأمر وقتا أطول قليلا ، فهو لا يعرف ما إذا كان بإمكانه الهدوء وكبح جماح نفسه من عدم القيام بأي شيء.

عند سماع كلمات قو ييتشنغ ، تنفس روان نينغ الصعداء سرا. طالما أن أحد الشخصين على استعداد للاستسلام، فلا يزال هناك مجال لتغيير هذه المسألة ، ولن تصبح العلاقة أكثر جمودا. لم يكن حدثا كبيرا في البداية ، ولكن كان ذلك فقط لأن الاثنين كان لهما نفس المزاج ، مما جعله في الوضع الحالي ، وكان الاثنان يتشاجران بسبب هذا.

"العم قو ، سأخرج لتقديم هدية لأخي."بعد أن قال روان نينغ هذا على عجل ، لم يمنحه فرصة للرفض ، وتبعه على الفور.

نظرا لأن الحارسين كانا يعرفان هوية قو ييتشنغ ، على الرغم من أنهما لم يعرفا ما حدث في الفيلا قبل دخولهما ، إلا أنهما لم يجرؤا على إجباره على المغادرة كما فعلوا مع الآخرين. تجرأت فقط على الوقوف على بعد ثلاثة أمتار منه في صمت ، أراقبه يمشي نحو الباب.

بعد أن خرج روان نينغ من منزل جو ، ركض وراءه ونادى شقيقه مرتين بصوت منخفض. ومع ذلك ، ربما كان الشخص الذي أمامه غاضبا منها ، فقط كان يحدق بها بزوج من العيون السوداء ، ولم يبتسم لها بلطف عندما رآه كما كان من قبل.

غضب الرجلان الكبيران في العائلة من نفس الأطفال. شعر روان نينغ أنه تم القبض عليه في المنتصف وكان في مأزق. بعد اقناع واحد, كان عليها أن اقناع الآخر.

"لماذا خرجت?"قال قو ييتشنغ باستخفاف.

"سآتي إلى هنا لأعطيك أخي."رمش روان نينغ ، وأخذ يده بلطف ، وكان صوته ناعما ، وبدا لطيفا.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن