53

1K 75 2
                                    


الفصل 54:

الكتالوج السابق التالي

"ليس من المستحيل بالنسبة لنا أن نقدم لك شيئا تأكله."لين يانغ نقر أصابعه وقال ببطء.

بعد سماع هذا ، ابتسمت المرأة ، معتقدة أنها على استعداد لتقديم طعامها.

"لكن لدينا طلب. نحن فضوليون قليلا ونريد أن نلقي نظرة على طفلك."قبل أن تكون المرأة سعيدة ، أضاف جملة أخرى.

عندما سمعت المرأة كلماته ، تومض أثر للذعر عبر وجهها البهيج في الأصل ، وبدأ صوتها يتردد ويتردد ، " هذا... لقد أقنعني طفلي للتو. قد يكون من غير المناسب أن تغفو. يمكنك تغيير طلبك."

"دعونا نلقي نظرة. لن يزعج نوم طفلك."حدق لين يانغ وقال ،" طالما أنك توافق، فإن هذه الحزمة من لحم البقر المتشنج هي ملكك. أليس هذا كثيرا?"

لحوم البقر متشنج هو أكثر شعبية من اللحوم المعلبة في الأيام الأخيرة. لأن لحم البقر متشنج يحتوي على نسبة منخفضة من الماء ، يمكن تخزينه لفترة طويلة حتى لو تم فتحه. اللحم هو مطاطية ، وأسهل لملء ، وطعم أفضل.

منذ اندلاع الأيام الأخيرة ، في هذه القرية الصغيرة ، لم تأكل النساء أشياء جيدة مثل هذه لفترة طويلة. الآن بعد أن أتيحت لها مثل هذه الفرصة ، لم توافق فقط ، لكنها لم تستطع إلا أن تتراجع. لكنني كنت مترددة في تحمل حزمة من لحم البقر متشنج أمامي, واستمر في مشاهدته بفارغ الصبر.

لتبادل حزمة من لحم البقر متشنج مع حالة النظر إلى الطفل هو عمل مربح لأي شخص ، ولكن المرأة أمامها ترددت مرارا وتكرارا. فجأة ، كان من غير المناسب أن ينام الطفل. قل ما إذا كان بإمكانهم تغيير شروطهم.

عند رؤية هذا ، فكر لين يانغ حتما في الحادث الذي حدث بالأمس ، وفجأة نفد صبره. بعد أن سأل قو قه من خلال الاتصال بالعين ، استعد لإعادة الأشياء على يديه إلى الوضع الأصلي ، ثم ابتعد عن هذا المكان للسماح لهذه المرأة بلعبها بمفردها.

عندما رأته المرأة يستعيد الأمور ، اختلقت فجأة تصميما معينا ، وكان قلبها مسطحا. الاستفادة من الرجل في السيارة لا تولي اهتماما ، وقالت انها وصلت بسرعة وانتزع حزمة من لحم البقر متشنج.

في هذه العملية ، سقط لحاف ملفوف حول الطفل الذي كانت تحمله في يديها. لم تهتم ، وهربت.

فكرت روان نينغ في تخمينها السابق ، خوفا من أنها قد ترى عن طريق الخطأ بعض المشاهد * * * * ، وسحبت كم الرصاص الذكر بشكل مراوغ ، وأغلقت عينيها وخفضت رأسها لتميل نحوه ، ولا يزال جسدها يرتجف.

"أخي..."عبس ، وصرخ مع بعض القلق. كما لو كنت تبحث عن شعور معين بالأمان.

رفع قو ييتشنغ عينيه ونظر إلى المرأة التي هربت مع لحم البقر المتشنج خارج النافذة ، ومد يده وربت على كتفها بشكل مريح ، وقال بحرارة: "نينغنينغ ، لا بأس ، هذا الطفل مزيف."

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن