الفصل 75:
الكتالوج السابق التالي
"يجب على الجميع الانتباه عند المشي ومحاولة عدم لمس هذه النباتات على جانب الطريق."
سرعان ما اكتشف جيانغ جينغ تشاو أن النباتات التي تبدو غير واضحة بجانبها لم تكن ضارة كما تتصرف عادة.
وبعبارة أخرى ، تحت تأثير الطبقة 3 الكسالى الخشب ، وتحور النباتات في منطقة المعيشة بأكملها. لا أحد منهم طبيعي.
لذلك ، عندما كان روان نينغ يهرب من أجل حياته ، كان لا يزال بحاجة إلى وضع رأيه في هذا الأمر.
ولكن عندما رن كان يهرب في حالة من الذعر ، وقال انه يمكن أن تأخذ الرعاية من كل شيء. على الرغم من أن روان نينغ حاول جاهدا تجنب ذلك ، إلا أنه لا يزال لديه الكثير من الحيل.
الشيء نفسه ينطبق على الآخرين.
لم يكن الناس قد ساروا بعيدا ، وكانت السراويل التي كانوا يرتدونها متآكلة إلى حد ما بسبب المخاط مع ثقوب بحجم الإصبع.
طعم التعلق بالجلد عن طريق مخاط النبات هو أكثر إزعاجا ، وليس مؤلما ، ولكن هذه القطعة من الجلد ستصاب قريبا بحكة وخدر ، ولا يسع الناس إلا أن يرغبوا في التواصل والخدش عدة مرات. .
أخشى أنه من بين النباتات الطافرة التي تعيش في منطقة المعيشة هذه ، لا يزال هناك بعض المخاط مع سمية معينة.
أثناء الجري ، كره روان نينغ ما فعله تخضير الجامعة بشكل جيد. خاصة في هذا الحرم الجامعي الجديد لجامعة ب ، هناك الكثير من الزهور والأشجار حولها ، فأنت لا تعرف أبدا أي شجرة أو عشب بجانبها سيصبح القنبلة الموقوتة التالية التي تنفجر.
هذه القنبلة الموقوتة ليست استعارة، إنها من النوع الذي ينفجر حقا!
لم يكن النبات الذي حفزته الطاقة الخارقة للطبيعة يعرف متى انفجر من الوسط بـ"ضجة".
إذا لم يكن عدد قليل منهم للاختباء في الوقت المناسب ، على الرغم من أن قوة انفجارات المصنع كانت أدنى تماما من متفجرات القنابل اليدوية. هذه الأدوية لن تسبب لهم كسر أذرعهم وأرجلهم ، وكان الشخص كله دمويا ، لكنه بدا خطيرا جدا.
عند التخطيط للبب الكبير ، قد لا يكون الشخص المسؤول عن المدرسة قد فكر في الأمر. بعد فترة ليست طويلة ، والزهور والأشجار التي نقلها من جميع أنحاء البلاد وزرعت هنا للعرض سوف تصبح في نهاية المطاف أكلة حياة الطلاب. سلاح كيميائي حيوي.
"أي نوع من النباتات هي هذه? النار لا تعمل حتى بالنسبة لهم بعد الآن?!"اعتمد شيه فاي على قدراته لمحاربة النباتات ، مما يجعلها أسهل من الثلاثة الآخرين ، ويمكنه حتى تخصيص الطاقة لمساعدتهم على التعامل مع تلك التشابكات. فاينز.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...