6

1.6K 124 1
                                    


الفصل 6:

الكتالوج السابق التالي

وبخ روان نينغ قو ييتشنغ من رأسه إلى أخمص قدميه عشرات المرات في قلبه ، وشعر بتحسن.

لن يكذب عليها قو هوا شنغ. لا بد أنه اتصل بقو ييتشنغ وطلب منه أن يجد نفسه. ثم هناك احتمال واحد فقط ، وهو أن قو ييتشنغ لم ترغب في إنقاذ أختها الرخيصة ، لذلك اختار الإغلاق.

لا ، هذا ليس صحيحا ، تولد من جديد الرصاص الذكور ، لأنه يعلم أين توفي الرصاص الأصلي في الحياة السابقة.

لا بد أنه شعر أنها ستموت بالتأكيد في المدرسة الآن ، ولم يكلف نفسه عناء القدوم وجمع جسدها.

بالتفكير في هذا ، شعر روان نينغ فجأة أن الشخص كله لم يكن جيدا.

مهلا ، انها لا تزال على قيد الحياة.

يجب أن يكون العالم قاسيا جدا لها...

تبلغ من العمر عشرين عاما فقط ، ويبلغ عمر هذا الجسد سبعة عشر عاما فقط ، ولا تزال قاصرا. لا يمكننا إعطاء المزيد من التعاطف!

بعد إجراء بعض المكالمات على التوالي ، وكل ذلك بنفس النتيجة ، تخلى روان نينغ تماما عن فكرة الذهاب إلى الصدارة الذكور ، وهو داعم لا يمكن إيقافه.

ننسى ذلك ، لأنها لا يمكن الحصول على اتصال مع الرصاص الذكور ، ثم أنها يمكن أن تفعل ذلك من تلقاء نفسها.

أليس غيبوبة? من يخاف منهم!

كبيرة ، صفقة كبيرة ، وقالت انها فقط لا يمكن الخروج! !

روان نينغ يريد أن يذهب إلى قو هوا شنغ للشكوى, ولكن هل من المفيد? ! بمجرد إغلاق البطل بهذه الطريقة ، طالما أنه لا يريد الاتصال به ، لا يمكن لأحد العثور عليه.

سار روان نينغ إلى النافذة متجهم الوجه ، وفتح زاوية من الستارة ، ونظر إلى الأسفل.

منزلها في الطابق التاسع. من هنا ، يمكنك رؤية بعض الشخصيات بطيئة الحركة تمشي على الطريق في وسط العديد من المباني السكنية.

من خطواتهم القاسية ، من الواضح أن هؤلاء ليسوا أشخاصا أحياء ، بل وحوش يمكنها أن تأكل الناس. الكسالى تتبع فقط غرائزهم للعثور على الطعام ، وجسدها الصغير الحالي أقل من متر واحد ستة ليست كافية بالنسبة لهم لمضغه.

تنهد روان نينغ ، ونظر بعيدا عن هؤلاء الزومبي ، ونظر إلى السماء في الخارج. الآن الشمس على وشك أن تغرب ، وسوف تكون مظلمة أيضا.

على الرغم من أن الزومبي لا يخافون من الشمس ، إلا أنهم لا يزالون أكثر نشاطا في الليل من النهار.

لحسن الحظ ، أنفق منزل المالك الأصلي الكثير من المال ، ويجب أن يكون قويا بما فيه الكفاية.

شعر روان نينغ بالاستقرار قليلا ، وسرعان ما أغلق الستائر.

الكسالى استخدام الروائح والأصوات لتتبع آثار الناس الذين يعيشون. روان نينغ يفعل هذا على ما يبدو لا لزوم لها ، ولكن في الواقع ، هو أساسا لتجنب أولئك الذين لديهم نوايا سيئة ، حتى لا يكون معروفا من قبل الآخرين أن هناك أشخاص في منزلها ، ومن ثم يأتي أكثر. ليس من الجيد طلب أي شيء.

إنه اليوم الأول فقط الآن. يجب على الجميع تناول بعض الطعام في المنزل. لن يقدموا أي أفكار سيئة, ولكن من يستطيع أن يضمن أنه بعد بضعة أيام, سيتم الانتهاء من الطعام?

لم يجرؤ روان نينغ على تحدي الإنسانية.

يجب على الفتيات وحدهن في الأيام الأخيرة حماية أنفسهن

حاول روان نينغ بجد التوقف عن التفكير في كل الأشياء الفوضوية. وبالنظر إلى مجموعة متنوعة مرتبة بدقة وكاملة من الأشياء في الثلاجة أمامه ، وقال انه يشعر أنه إذا كان يضيع ، وقال انه سيكون له ضمير.

ليس لديها مساحة. بعد أيام قليلة من انقطاع التيار الكهربائي في المدينة ، لن يتم تخزين هذه المكونات لفترة طويلة. من الأفضل إيجاد طريقة لمعالجة هذه المكونات وتناولها ، على الأقل يمكن تخزين الوجبات الخفيفة الأخرى لفترة أطول.

لم يطبخ روان نينغ بنفسه منذ أن كان طفلا. بعد التحقق من الوصفات ، عمل في المطبخ لفترة طويلة قبل أن يتمكن من إعداد بعض الأطباق التي بدت مقبولة.

هم... يبدو أنها حقا ليس لديها موهبة للطهي.

بالتفكير في الأيام الأصعب في المستقبل ، كان عليها أن تتكيف جيدا من الآن فصاعدا ، وابتلع روان نينغ الأشياء على مضض وأكلها جميعا.

بعد الأكل والشرب ، قام روان نينغ بتشغيل هاتفه ووجد منشورا شائعا على الإنترنت تم التقاطه فجأة.

الآن أن هناك مشكلة مع الاتصالات في المدينة الصورة, وهذا لا يعني أن الشيء نفسه ينطبق في مدن أخرى. الى جانب ذلك ، طالما لا يوجد انقطاع التيار الكهربائي ، يمكن للهاتف المحمول العثور على مكان للاتصال واي فاي والاستمرار في تصفح الإنترنت.

افتتح روان نينغ المنشور بفضول ووجد أنه تبين أنه منشور حول تنبؤات يوم القيامة.

فيما يتعلق بنهاية العالم ، في هذا العالم ، كان الناس يذكرونه واحدا تلو الآخر منذ بضع سنوات مضت. في البداية ، يمكن أن يثير دفقة صغيرة ويؤدي إلى طفرة شرائية بين المواطنين العاديين ، ولكن بعد ذلك يغرق بصمت. تحت سطح البحر, ماذا يجب أن يفعل الجميع?

السبب في أن هذا المنشور أصبح شائعا في هذا الوقت هو أنه تم نشره في الساعة 1: 30 بعد ظهر هذا اليوم.

تنبأ الملصق الأصلي بأن نهاية العالم ستبدأ في غضون ساعتين.


علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن