49

1K 77 1
                                    


الفصل 50:

الكتالوج السابق التالي

بعد ظهور الزومبي الأول ، سرعان ما انفجر ما يقرب من مائة زومبي آخر من المباني السكنية القريبة.

لا عجب أنهم لم يجدوا أي شيء عندما كانوا في محطة الوقود الآن. اتضح أن هذه المباني السكنية هي معسكرهم الأساسي.

الشخص الذي ظهر أمام روان نينغ وسيارته كان أول زومبي اندفع للخروج منه. كان صبيا صغيرا ، عمره حوالي أربع أو خمس سنوات.

تمزقت الملابس على جسده ، والجلد المكشوف داكن وأرجواني ، والأطراف ملتوية معا ، والتي تبدو غريبة جدا. يبدو أن زوج من العيون ، معظمها أبيض ، يخفي أثرا من الاستياء ، يحدق في السيارة. منهم.

رؤية أن الزجاج الأمامي لا يمكن كسره ، كان مستلقيا عليه ، وأظافره السوداء الطويلة خدش الزجاج ، مما يجعل صوت حاد وثقب. جعل الناس يشعرون بالخدر عند الاستماع.

لأن العديد منهم كانوا في السيارة ، لم يتمكنوا من ضرب الزومبي أمام الزجاج الأمامي ، لكنهم لم يتمكنوا من السماح لها بالاستمرار في ضرب الزجاج هنا.

رد جيانغ جينغ تشاو في مقعد السائق بسرعة. بعد أن بدأت السيارة ، أدار عجلة القيادة على الفور إلى اليسار وجعل منعطفا حادا ، محاولا رميها من الأعلى.

بعد أن ألقيت السيارة الصبي زومبي على الأرض ، وهبط لتجنب قدرة قو ييتشنغ على الرعد والبرق،قام بإمالة رأسه ، وابتسم ابتسامة عريضة عليهم ، وهرب. في مجموعة من الكسالى.

جاء ما يقرب من مائة زومبي ، وبصرف النظر عن الاختلاف في الملابس والحجم ، لم يتمكنوا من رؤية فرق كبير على الإطلاق. بمجرد أن دخل الصبي الزومبي ، اختفى على الفور.

استخدم لين يانغ قدراته لبناء جدار بارتفاع متر أو مترين ، مما منع بعض الزومبي الذين أرادوا الاقتراب من الجانب.

قدرة قو ييتشنغ على الرعد والبرق أكثر قوة. في بعض الأحيان عندما تنخفض القدرة ، لا يكون لدى الزومبي الذين يتم ضربهم وقت للنضال ، ويتحولون إلى فحم الكوك على الأرض.

لم يكن روان نينغ خاملا ، وكان يطلق النار على الزومبي. بعد التدريب الخاص الأخير ، كانت دقة إطلاق النار أعلى من ذلك بكثير. على الرغم من أنها لا تستطيع أن تضمن أنها ستضرب رأس الزومبي في كل مرة ، إلا أنها تستطيع الآن بنجاح منع عدد قليل من الزومبي من الاقتراب.

انها مجرد أن هذه الكسالى قليلا من الصعب جدا توريط. على الرغم من أنها ليست سميكة مثل تلك الخاصة بالزومبي البالغين ، إلا أن سرعة رد فعلهم أعلى بكثير من الزومبي الآخرين ، وفي كل مرة يتعرضون فيها للهجوم ، سيهربون على الفور من المكان. فتح ، ثم قفز فجأة من زاوية أخرى ، مما يجعل الناس لا يمكن التنبؤ بها.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن